أعلان الهيدر

الرئيسية أبراج الأشخاص الذين يفتعلون المشاكل.. تعرف عليهم

أبراج الأشخاص الذين يفتعلون المشاكل.. تعرف عليهم



افتعال المشاكل من أبرز الصفات التي يتميز بها الشخص الإنفعالي والعصبي، والذي لا يجد غالبًا طريقة لصب غضبه سوى تحفيز الطرف الآخر وحثه على الإنخراط في أي تصرف عدائي سواء كلاميًا ام جسديًا.
 وافتعال المشاكل من الصفات التي تتميز بها بعض الأبراج دون سواها والتي تتميز بأنها أبراج سريعة الغضب ويقودها انفعالها دائمًا الى التصادم مع الآخرين.
 من هي الأبراج التي نتكلم عنها؟
برج العذراء:
طبيعته الهادئة والخجولة أحيانًا والمسالمة لا تمنعه من أن يكون شخصًا انفعاليًا بامتياز في الكثير من الأحيان وانفعاله يجعله يفتعل المشكلات مع أي كان قد يقف في طريقه الأمر الذي يجعل المقربين منه يتفادون التصادم معه في مواقف كثيرة ويفضلون الإبتعاد عنه.
برج الجدي:
عنيد ومتشبث برأيه وكبرياؤه جامح لدرجة أنه قد يجعله يفتعل المشكلات في بعض الأحيان مع من ينظر اليه نظرة لم تعجبه. لكنه سرعان ما يعود ويعتذر من الطرف الآخر اذا ما وجد نفسه مخطئًا بحقه. ومن جهة أخرى، يغلب طابع الجدية بكامل ظروف الحياة على صاحب هذا البرج ويصبح انطوائيًا بشكل مفاجئ.
برج العقرب:
صحيح أن برج العقرب من الشخصيات المرحة والإجتماعية بامتياز لكن ذلك لا يمنع هذا البرج من افتعال المشاكل والتصادم مع المقربين منه بشكل خاص اذا ما شعر بأن مؤامرة ما تحاك ضده. لكنه من جهة اخرى انسان متسامح ولا يجد صعوبة في الإعتذار.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.