أعلان الهيدر

الرئيسية اختر العائلة التي تشدّك أكثر لتعرف مزايا شخصيّتك

اختر العائلة التي تشدّك أكثر لتعرف مزايا شخصيّتك



هل تعلم أن خيارك لصورة العائلة التي ستلفت انتباهك أكثر من غيرها سيدلّنا على بعض خفايا شخصيّتك، ولتعرف المزيد، اختر بين الصورة رقم 1 أو رقم 2 أو رقم 3.
وإليك نتائج إجابتك...
اخترت الصورة رقم 1: أنت مفعم بالسلام الداخلي والسعادة
تجد متعة حقيقيّة عند معرفتك أنّك تحدث فرقاً في حياة الآخرين. كما أنّك تعلم جيّداً مدى السلام والسعادة اللذين تحصل عليهما بمجرّد مساعدتك من هم بحاجة إلى ذلك. أنت كريم، ومعطاء، ومحبّ لمساعدة الغير. ولكن انتبه، قد تخفي وراء حبّك للمساعدة، طبيعةً ميّالة للتحكّم بكلّ الأمور.
اخترت الصورة رقم 2: أنت ذات قلب طيّب وميّال للحياة العائليّة
تحبّ الإعتناء بالآخرين، وتميل إلى بذل الكثير من الجهود لتوليد أجواء سعيدة في حياتك. والناس الطيّبون مثلك يحلمون عادة بحياة مستقرّة تملؤها العلاقات الدائمة وذات الثقة المتبادلة مع الآخرين. بالنسبة إليك، الزواج والعائلة أمران مهمّان للغاية، وهم الأولويّة المطلقة.
اخترت الصورة رقم 3: لديك روح مهتمّة بالآخرين وسعيد جدّاً
أنت إنسان وفيّ لصداقاتك، ويمكن للآخرين أن يعتمدوا عليك في كلّ الظروف، إلى درجة أنّ بعضهم قد يستغلّ هذا الأمر لمصلحتهم الشخصيّة، وعلى حسابك. تحلم بعلاقة مستقرّة، تدوم مدى الحياة، وتحكمها الثقة المتبادلة مع شريكك. يحبّ الناس أن يتواجدوا معك، خصوصاً أنّك تقوم بإسعادهم، وتحبّ أن تبعد عنهم شبح المشاكل. وفاؤك لهم، وتفانيك تجاههم، هما مصدر سعادة بالنسبة إليك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.