أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات الابراج لــ سنة 2018 ، توقعات برج الجوزاء 2018

توقعات الابراج لــ سنة 2018 ، توقعات برج الجوزاء 2018

توقعات برج الجوزاء 2018
توقعات الابراج لسنة 2018 ، توقعات برج الجوزاء 2018
في سنة 2018 أصحاب برج الجوزاء لديهم  طاقة عالية في جميع مجالات الحياة تقريبا. سيكون هناك تجديد كامل. أن الفرص الجديدة تأتي في طريقك. المكافآت هي مجرد جولة في الزاوية. لن يكون هناك الكثير من المتاعب في الحصول على امتيازات في الحياة الشخصية والمهنية. وهذا سيكون وقت طبيعتك الحقيقية ستأتي إلى الصدارة. حذار من الوعود والمسؤوليات كاذبة من هذا العام.
التوقعات المهنية بأصحاب برج الجوزاء لــ سنة 2018.
 ستكون هذه فترة جيدة لتوسيع أفقك من حيث المشاريع التجارية. مرحلة جديدة من الحياة في انتظاركم هذه الفترة في الساحة المهنية. لا بد من المحتوى مع الإنجازات الحالية.  سيكون هناك تقدما بطيئا ولكنه مطرد في مجال مهنتك هذا العام. العمل الجماعي يؤتي ثماره الآن خلال هذه الفترة للرجال الجوزاء.
توقعات الحب والزواج لبرج الجوزاء لــ سنة 2018.  
حياتك الاجتماعية تتوسع الآن في الوقت المناسب لتحسين حياتك العاطفية أيضا. لا تخف لإظهار نفسك كما أنت إلى الشركاء المحتملين. لا المكياج أو أشياء وهمية. سيكون هناك الكثير من العاطفة والمتعة والتحركات الحسية في منطقة حبك هذا العام. لكن البعض منكم قد عقد ضغينة ضد شركائهم بمعنى أن العواطف أو الانفعالات لم يتم ردت أو المدفوعة الى الوراء. ثم هناك هؤلاء الرجال الجوزاء الذين يتم ضبطهم بين اثنين من علاقات موازية فقط لينهي العام على مذكرة سيئة. لتجنب المزيد من التعقيدات أنه من الأفضل أن تقليم العلاقات بشكل دوري، الجوزاء. في نهاية العام قد نرى بعض حالات انتهاء الخدمة، والتسويات والتحولات والانعطافات في منطقة حبك.
------ كل ابراج 2018  ------


-----------

 الصحة لأصحاب برج الجوزاء سنة 2018
سيكون لديك مستويات الصحة والطاقة العامة أن تكون في أفضل حالاتها. وهذا من شأنه أن تساعدك على أداء جيدا في مجال مهنتك. سوف تتحلون به من الاستجابة وديناميكية أيضا الوصول إلى مستوى جديد من خلال هذه السنة. أن تكون مستعدة لفترة المحمومة ومكثفة من حياتك حول الجزء الأوسط من السنة.
الأسرة و نمط الحياة لأصحاب برج الجوزاء في عام 2018

لن يكون هناك سلام ووئام في حياتك العائلية هذا العام، الجوزاء. ومع ذلك نتوقع بعض التغييرات في معتقدات وتقاليد عائلتك. قد تكون هناك انقسامات في بعض الأحيان مع أفراد الأسرة. تحتاج إلى تجنب التمسك المشاعر والعواطف، بدلا من خدمة عائلتك بطريقة أكثر دبلوماسية. خلال الفترة ليس محاولة لحرق بعض الخطوات أيضا.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.