أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات الأبراج لسنة 2018 ، توقعات برج السرطان 2018

توقعات الأبراج لسنة 2018 ، توقعات برج السرطان 2018

توقعات الأبراج لسنة 2018 ، توقعات برج السرطان 2018
توقعات الأبراج لسنة 2018 ، توقعات برج السرطان 2018
التوقعات المهنية بأصحاب برج السرطان لسنة  2018:
الأمور في بعض الأحيان قد تخرج عن نطاق السيطرة، وقد تكون شاهد في حادث تبادل إطلاق النيران. انت تحاول تحقيق التوازن مع زملائك في العمل هذه السنة . إذا كنت تسأل لنقلها أو تغيير موقف ثم سيكون هذا وقت مناسب. حياتك المهنية سوف تتطور بشكل كبير في الربع الأخير من هذه السنة، سوف يكون الوقت مواتيا لتعلم مهارات جديدة.
العاطلين عن العمل انتظروا  مفاجئة سارة ، وحاول ان لا تخسر هذه الفرصة لأنها ستغير من حياتكم بدرجة كبيرة للأفضل .
توقعات الحب والزواج لبرج السرطان لسنة 2018.  
رجال السرطان في 2018 تشهد اضطرابات عاطفية في حياتهم العاطفية. إتباع الغرائز والضمير عند التعامل مع القضايا المثيرة للجدل في منطقة حبك. شريك حياتك لإحداث بعض الشفافية في علاقاتك. إن نفاد الصبر وتقصي خطأ لا تفعل أي خير لكم الآن من خلال السنة بقدر ما يتعلق الأمر علاقة الحب الخاص بك. الحفاظ على السيطرة على ما تفعله كما قد تؤذي مشاعر شريك حياتك. حافظ على رغباتك والمشاعر الحسية تحت الاختيار وحاول أن تفهم مشاعر شريك حياتك.
-----------

-----------
الصحة لأصحاب برج السرطان سنة 2018
ستكون هذا العام في صحة جيدة ويمنحك فرصا لا يعد ولا يحصى لتجميل نفسك البدني والعقلي. الراحة وتجديد معنوياتك كلما كان لديك بعض الوقت لتجنيب. ابقى نشطة وتناول الطعام الصحي. حذار من الاضطراب العاطفي. كن إيجابيا وترك شعورا بالتفاؤل من حولك.
الأسرة و نمط الحياة لأصحاب برج السرطان في عام 2018

هي تغييرات كبيرة محتملة في الجبهة الداخلية لهذا العام. هل ستدخل مرحلة جديدة من حياتك. لن يكون هناك الإضافة والحذف الجديدة من دائرة عائلتك . عدة عقبات قد تأتي في الطريق افساد الانسجام في المنزل. 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.