أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات الأبراج لسنة 2018، توقعات برج القوس 2018

توقعات الأبراج لسنة 2018، توقعات برج القوس 2018

توقعات الأبراج لسنة 2018، توقعات برج القوس 2018
توقعات الأبراج لسنة 2018، توقعات برج القوس 2018
التوقعات المهنية بأصحاب برج القوس لسنة 2018
آفاق التطور الوظيفي لاصحاب برج القوس جيدة للعام 2018. وهو واحد من أفضل الفترات في حياتك كلها. جلب إبداعك إلى الواجهة والتعامل مع الالتزامات المهنية بكل سهولة والكرامة. النجاح يأتي على كامل السنة. وقت جيد لأصحاب براج القوس في العلاقات المهنية ومحاولة لرأب الصدع إن وجدت. لا ننجرف الى وعود زائفة هذا العام. ولكن يجب ان تكون  على استعداد لتقديم يد العون للمحتاجين في مكان عملك.
توقعات الحب والزواج لبرج القوس سنة 2018  
 خلال سنة 2018، بعض التفاصيل الهامة ذات الصلة لحياتك العاطفية قد يظهر على السطح. هذا من شأنه أن يمهد الطريق لأكثر إشراقا وأكثر سعادة الحياة الحب. سيكون هناك شعور من النضج فيما يتعلق الجانب العاطفي الخاص بك. لا يكون التسرع في عملكم نحو شريك حياتك هذا العام. الموازنة بين الايجابيات والسلبيات قبل اتخاذ القرارات الحب الرئيسية. خصوصا نبضات من العقل والقلب سيكون من الصعب أن كبح جماح هذه الفترة.
الصحة لأصحاب برج القوس سنة 2018
أن رجال برج القوس تكون كاملة من الطاقة لعام 2018، سيتم اتخاذ مغامرة في خطوة جيدة. لكن بعض الاضطراب في حياتك قد يستغرق وخسائر فادحة على الصحة العامة الخاصة بك وقوة العصبية. البحث عن سبل لتجديد مستويات الطاقة الخاصة بك، من خلال حضور العروض الثقافية والأنشطة الترفيهية الأخرى.
-----------

-----------
الأسرة و نمط الحياة لأصحاب برج القوس في عام 2018

العام المقبل من شأنه أن يحقق الكثير من الإثارة في حياتك العائلية. ومع ذلك يبقى واضحا من أولئك الأعضاء الذين يحاولون التأثير أو السيطرة على لكم من خلال هذا العام. فمن الأفضل لتجنب مثل هذه العلاقات في الحياة هذه الفترة. لم تسفر فقط لأولئك الذين يحترمونك والالتفات إلى كلماتك. التواصل مع أفراد الأسرة قد إحداث بعض سوء الفهم، أن نكون حذرين. يبدو أن الساحة العلاقة أن تكون واضحة بعض الشيء الآن للسنة المقبلة. كما يعمق المستوى العاطفي الخاص بك قليلا وسوف شحذ مهارات الاستماع لديك للفترة المقبلة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.