أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات الابراج لسنة 2018 ، توقعات برج الثور 2018

توقعات الابراج لسنة 2018 ، توقعات برج الثور 2018

توقعات الابراج لسنة 2018 ، توقعات برج الثور 2018
توقعات الابراج لسنة 2018 ، توقعات برج الثور 2018
بعض جوانب حياتك تدعو لك خطوة الى الوراء في الحياة، والانتظار ومشاهدة الموقف سيكون أفضل نصح. أن حساسيتك تكون موطن لهذا العام ويحصل لك أقرب إلى المحيطين. ولكن تأكد من أنك لا تحرق الأسوار.
التوقعات المهنية بأصحاب برج الثور لــ سنة 2018.
هذا العام أداء حياتك المهنية سيكون في ذروته. هل سيتأثر كثيرا بسبب الطقس الخارجي في مجال مهنتك أن الشعور مرونة ستكون له الغلبة. تكون مستقرة مع طموحات وأهدافك والعناد من شأنه أن يأخذك من خلال. سوف يديك تكون كاملة تماما على مدار السنة من حيث حجم العمل. ومع ذلك ننصح المواطنين الثور إلى الامتناع عن الدخول في أي عمل جماعي أو صفقات التعاونية. فإن السنوات التالية يؤتي ثماره إذا وضعت في كل قوتك هذا العام. قرب نهاية العام نتائج ملموسة وينتظر أن تتم في الجبهة المهنية.
توقعات الحب والزواج لبرج الثور لــ سنة 2018.  
ان الحياة محبة الناس الثور أن يكون في وئام لعام 2018. وستكون هذه فترة من الهدوء الكبير وسيكون هناك خبرات غنية في حياتك العاطفية. لبعض من كنت تحب أن تكون على رأس الأولويات في الحياة بينما لبعض الثور، فإنه سيكون مضيعة للوقت والطاقة. حساسيتك تبقي علاقاتك على قيد الحياة والركل. في منتصف العام قد جلب شركاء المحتملين في حياتك. هذا العام سيكون شعورك رغبة قوية لإرضاء شريك حياتك أكثر من أي وقت مضى. على المضي قدما وتنغمس. الكواكب الحب هي لصالح والانسجام من شأنه ان تسود في منطقة حبك هذا العام.
------ كل ابراج 2018 ------


-----------
الصحة لأصحاب برج الثور سنة 2018
عام 2018 يبدأ على مذكرة جيدة للناس الثور التي من شأنها أن مستويات الصحة والطاقة لديها أن تكون جيدة جدا. سيكون هذا هو الوقت المناسب لتناول بعض الرياضة، والتخلي عن العادات غير الصحية. وهذا سوف يكون جيدا تداعيات على المدى الطويل في حياتك. حول الربع الثاني من العام، سيكون هناك انخفاض في مستويات الطاقة الخاصة بك وسوف يتم وضع ثقتك بنفسك لاختبار. تبقي عواطفك تحت السيطرة ونرى انتعاش صحتك بعد بضعة أشهر.
الأسرة و نمط الحياة لأصحاب برج الثور في عام 2018

هذا العام سيكون لديك المهمة الوحيدة لجعل الهدنة في العلاقات الأسرية الخاصة بك. سيكون هناك الكثير من التوتر تشارك من حولك، والتي تحتاج إلى اتخاذ خطوة إيجابية لابقاء الامور بسلاسة. ويسمى النهج لبقا ودبلوماسيا في هذا الوقت من الاختبار. سيكون لديك نوايا طيبة تجاه الأسرة إحداث الشعور بالثقة والسعادة طوال العام.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.