أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات الابراج لسنة 2018 ، توقعات برج الميزان 2018

توقعات الابراج لسنة 2018 ، توقعات برج الميزان 2018

توقعات الابراج لسنة 2018 ، توقعات برج الميزان 2018
توقعات الابراج لسنة 2018 ، توقعات برج الميزان 2018
التوقعات المهنية أصحاب برج الميزان لسنة 2018
سنة 2018، سيحدث عديد التغييرات في مجال مهنتك لم يسبق له مثيل. العديد من المسؤوليات والمناصب. سيكون هناك العديد من التطورات الإيجابية على المدى الطويل في الجانب المهني. أن مستويات الطاقة الخاصة بك يكون ببساطة رائعة لوضع النمو الوظيفي الخاص بك في المنظور الصحيح. خصوصا لشحذ المهارات الخاصة بك. 
تعطي أيضا أهمية للمصالح الشخصية أو الهوايات، وبعضها قد تجلب لك اسم وشهرة. في محاولة لتحقيق توازن جيد بين الحياة المهنية والشخصية هذا العام، وإلا كنت قد تهبط في ورطة على أي من الجانبين. سيكون هناك رغبة ملحة لا تقاوم في لك لبناء مستقبل مهني أفضل.
توقعات الحب والزواج لبرج الميزان سنة 2018  
خلال سنة 2018، فإن المواطنين الميزان تكون قادرة على الحصول على فهم أفضل لشركائهم في الحياة، أن الحب تأخذ معنى جديدا. أن كوكب المشتري تساعدك على أن تنمو علاقة أكثر وضوحا مع شريك حياتك هذا العام. أن العاطفة الشديدة والرومانسية يكون مصادفة في الطريق. سيكون هناك أمل لتغيير العلاقات القائمة الخاصة بك أن تكون سميكة البشرة تماما في الوقت الراهن. تحتاج إلى انتشرت الأجنحة الخاصة بك وتوسيع الأفق حبك.
الصحة لأصحاب برج الميزان سنة 2018
أن مستويات الطاقة الخاصة بك لسنة 2018 أن يكون ببساطة رائعة. إن الربع الأول من العام سيكون خاليا من التعب والمشاكل الصحية الأخرى. أن احتياطيات الطاقة الخاصة بك أن تكون وافرة لانك سوف تبقى لفترات طويلة. حول بداية الربع الثاني لكن يجب أشياء تبدأ تظهر تراجعا في الصحة العامة للالبعض منكم. ولكن بحلول ذلك الوقت معظم المهام الرئيسية الخاصة بك قد تم القيام به وبالتالي سيكون وقتا غو لأخذ قسط من الراحة. يحتاج صحتك النفسية أيضا تجديد من نوع ما.
-----------

-----------
الأسرة و نمط الحياة لأصحاب برج الميزان في عام 2018

يجب أن يوضعوا على السطح للحفاظ على الخير في الحياة الأسرية طبيعتك الحقيقية. كن حذرا حول تأثير من حولك. السماح التعبيرات الخاصة تكون خفية، وتأكد من أن يتم إعطاء القيم الخاصة بك الأولوية من قبل الآخرين. قد يستغرق الاتصالات الضرب هذا العام، في حياتك العائلية. الحفاظ على الكياسة والسماح التنشئة الاجتماعية أصبح المعيار لتحقيق السعادة الشاملة في المنزل. 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.