أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات الأبراج لسنة 2018 ، توقعات برج الاسد 2018

توقعات الأبراج لسنة 2018 ، توقعات برج الاسد 2018

توقعات الأبراج لسنة 2018 ، توقعات برج الاسد 2018
توقعات الأبراج لسنة 2018 ، توقعات برج الاسد 2018
سنة 2018، أصحاب برج الأسد تقدم الجانب المادي والدنيوي. أن كوكب المشتري وزحل تساعدك على تركيز الأضواء طوال هذا العام. سيكون هناك تغييرات جذرية في الحياة الشخصية والمهنية خلال هذا العام.
التوقعات المهنية بأصحاب برج الاسد لسنة  2018:
ان الحياة المهنية من لأصحاب برج الأسد تتقلب بين الصعود والهبوط في السنة 2018. تخطيط المستقبل الوظيفي والعمل لهذه السنة جيد لكن تتخلله بعض الصعوبات. في انتظار الكثير من المشاريع لهذه السنة. تحلى بالصبر للحفاظ على علاقات جيدة مع زملائك ورئيسك في العمل. النصف الأول من السنة قد تكون شاقة جدا. في النصف الثاني سيكون أكثر استقرار والتفاؤل في الجانب المهني.
توقعات الحب والزواج لبرج الاسد لسنة 2018.  
إن حب الحياة أصحاب برج الأسد سيكون هائلا جدا هذا السنة. ان العلاقات العاطفية ستشهد تغييرات كبيرة في حياتهم . على الرغم من منطقة حبك قد تكون مؤلمة في بعض الأحيان، فإن المكافآت تكون طويلة الأمد. لا تحاول تغيير طريقة التعبير عن الحب الخاص بك لأنها قد تزيد من التوقعات الخاصة بك في جلب الشركاء المحتملين.
الصحة لأصحاب برج الاسد سنة 2018
 صحتك العامة ستكون متوسط تماما هذا العام لكل مولود الأسد. على الرغم من أنك قد تحظى بصحة جيدة، لن يكون هناك نوبات عرضية من نقاط الضعف في الجسد والروح. ان اتباع نظام غذائي منظم وممارسة الرياضة بانتظام ستجعلك أكثر سعادة في النصف الثاتي من السنة. حذار من المضاعفات والبقاء في حالة تأهب والهدوء. أنت بحاجة الى الاسترخاء البدني والعقلي   للحفاظ على لياقتك البدنية باعتبارها كمان على مدار السنة.
------ كل الابراج 2018 اضغط على الرابط ------


-----------
الأسرة و نمط الحياة لأصحاب برج الأسد في عام 2018

الأخلاق والشعور بالمسؤولية في الأسرة سوف يطرح للاختبار. ومع ذلك تحتاج للحفاظ على نفسك مع تأثيرات كوكب المشتري وزحل خلال العام. تقبلا لنصيحة من من أكبر منك سن في الأسرة. أن مستويات الطاقة لديك تكون عالية جدا هذا العام لدعم العائلة والأصدقاء من خلال التجارب في الحياة. أن نكون حذرين من العواطف جعل الإجراءات المتسرعة والخاطئة في الجانب عائلة تلك الفترة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.