أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات الابراج لــ سنة 2018 ، توقعات برج الحمل 2018

توقعات الابراج لــ سنة 2018 ، توقعات برج الحمل 2018

توقعات الابراج لــ سنة 2018 ، توقعات برج الحمل 2018
توقعات الابراج لــ سنة 2018 ، توقعات برج الحمل 2018
في سنة 2018، أصحاب برج الحمل تكون قادرة على وضع اللمسات الأخيرة بعض القرارات الهامة في الحياة. يمكنك أن تصبح أكثر نضجا هذا العام. ومن المتوقع في سنة 2018 سوف تقوم  ببعض التضحيات على الجانب الخاص بك من حيث حياتك الشخصية. في أخر السنة اغتنام الفرص التي  ستغير حياتك إلى الأبد.
التوقعات المهنية بأصحاب برج الحمل لــ سنة  2018:
في هذه السنة سوف تكون سعيدة مهنيا و خاصة للرجال برج الحمل، عديد الرجال سيتحصل على وظيفة في 2018. أن كوكب المشتري تساعدك على شحذ المهارات الخاصة بك وتحسين إبداعك. أن المتورطين في المهن ذات الصلة إلى مجالات الفنون والتصنيع والمبيعات الحصول على دفعة جيدة هذه الفترة. ان العلاقة مع السلطات ونظرائهم في مكان عملك أن يكون أكثر ودية وحقيقية. نتوقع الترقيات والزيادات في الأجور لنهاية العام.
توقعات الحب والزواج لبرج الحمل لــ سنة 2018.  
لن يكون هناك فهم أفضل لشريك حياتك أو الزوج. بالنسبة للبعض منكم سيكون نهاية الطريق لعلاقة غير سعيدة لفترة طويلة بينما رأى البعض الآخر أنه سيكون بداية حلوة. إذا كنت بالفعل في علاقة والمشاعر والعاطفة تعلق على شريك حياتك من شأنه أن يزيد. الآن يمكنك أن تكون قادرة على السيطرة على العواطف وإبقائه تحت السيطرة.
-----------

-----------
الصحة لأصحاب برج الحمل سنة 2018
ان الصحة العامة لأصحاب برج الحمل تكون ممتازة على مدار السنة. لن يكون هناك تماما دفعة لمستويات الطاقة الخاصة بك إذا كنت الخروج على المغامرة والطبيعة الرحلات. الاستماع إلى الروح الداخلية الخاصة بك وتجديد الروح والجسم بشكل دوري. بعض ضبط النفس بحاجة إلى أن تمارس عندما يتعلق الأمر الانغماس في الطعام وعادات ممارسة الرياضة.
الأسرة و نمط الحياة لأصحاب برج الحمل  في عام 2018
في سنة 2018 سوف تنمو العلاقات العائلية. و سوف تكتشف مهاراتك. لكن البعض منكم قد تكون معرضة تماما بين أفراد الأسرة، وبالتالي تأكد من أنك مستقر. لا تكون حساسة و تصرف بحذر. و ستكون هذه فترة فيها عديد الأحداث السعيدة قد تتحقق لبعض اصحاب برج الحمل في سنة 2018.

 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.