أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات الابراج لسنة 2018 ، توقعات برج العقرب 2018

توقعات الابراج لسنة 2018 ، توقعات برج العقرب 2018

توقعات الابراج لسنة 2018 ، توقعات برج العقرب 2018
توقعات الابراج لسنة 2018 ، توقعات برج العقرب 2018
التوقعات المهنية بأصحاب برج العقرب لسنة 2018
صاحب برج العقرب يكون قادرة على المغامرة حياتهم المهنية من هذه السنة. سيكون هذا هو الوقت المناسب لوضع أفكارك على الورق، والبدء في مشاريع جديدة. يجرؤ على حلم كبير ولا ينخدع من قبل المحيطين. هل سيكون قادرا على الاتصال معهم بطريقة أكثر عقلانية. بدلا من استخدام الموارد المحدودة لتسلق سلم الشركات. لا تقع فريسة لأصدقاء كاذبة والاحتيال المالي. سيكون لديك قدرا هائلا من الوقت والموارد لإثبات همة بك في الجبهة الوظيفي هذا العام.
حول النصف الثاني من العام، سيكون هناك سؤال حول مسار مستقبلك العمل في الساحة المهنية.
توقعات الحب والزواج لبرج العقرب سنة 2018  
سيكون هناك تناقضات صارخة في الحياة العاطفية لأصحاب برج العقرب خلال عام 2018. البقاء بعيدا عن أعمال التسرع لأن ذلك قد تنقل لكم بعيدا عن شريكك. هذا العام سيكون هناك الكثير من الدفء في حياتك العاطفية.
في سنة 2018 ستجد الوقت الجيد لتمرير العواطف والمشاعر الخاصة بك مع شريك حياتك أو الزوج.   
------ كل ابراج 2018  ------

-----------
الصحة لأصحاب برج العقرب سنة 2018
في الربع الاول من  سنة 2018 ستكون في صحة جيدة للغاية ...  و ستكون قادرا على وضع المزيد من الجهد على الصعيد الشخصي والمهني.  ستكون  الجوانب  الجسمية والعقلية  في أفضل حالاتها هذا العام ولكن بعد ذلك ننصح أصحاب برج العقرب بعدم البقاء خاملا ولكن لمتابعة بعض المساعي الترفيهية كما بعقل فارغ سيكون ورشة عمل الشيطان !!
الأسرة و نمط الحياة لأصحاب برج العقرب في عام 2018

هذا العام،  إن مواقع الكواكب ستكون كبيرة فقط للرجال العقرب، أن الحياة الأسرية المحلية من شأنه أن تكون أحلى بكثير، على الرغم من العوائق في بعض الأحيان لا يمكن استبعاده. كن حذرا عند الحكم على الآخرين حولك، لأنها قد يكون لها تداعيات خطيرة في علاقاتك في المنزل.   

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.