أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات الأبراج لسنة 2018 ، توقعات برج الدلو 2018

توقعات الأبراج لسنة 2018 ، توقعات برج الدلو 2018

توقعات الأبراج لسنة 2018 ، توقعات برج الدلو 2018
توقعات الأبراج لسنة 2018 ، توقعات برج الدلو 2018
التوقعات المهنية أصحاب برج الدلو لسنة 2018
أصحاب برج الدلو تكون قادرة على أداء جيدا في حياتهم المهنية. ان طموحات وتطلعات الخاص بك الحصول على اتجاه جديد في الوقت الراهن. ودفع أن تكون حصلت على رفع وشهادات التقدير كما في السنة ينتقل. ولكن الطريق ليس سهلا. محاولة لضرب العلاقات الودية مع السلطات والزملاء في مكان عملك. ان براعة والدبلوماسية يتساءل العمل في الوقت الراهن في مجال مهنة للرجال الدلو.
توقعات الحب والزواج لبرج الدلو سنة 2018  
في سنة 2018، أصحاب برج الدلو تكون قادرة على تحسين نوعية حياتهم الحب أكثر من السنوات السابقة. ومرة عندما سيقدمون لك أقرب ما زال لشريك حياتك أو الزوج. ولكن هذا من شأنه أن يدعو إلى التقارب والتسويات على الجزء الخاص بك في مصلحة أكبر من علاقاتك. هل تأكد من أن مكانتكم وموقف وسالما من التحركات في الوقت الراهن. ان واحدة منها تكون قادرة على تقديم بعض اللقاءات المحتملة هذا العام.
الصحة لأصحاب برج الدلو سنة 2018
سيتم تحميل اصحاب برج الدلو مع مستويات الطاقة الهائلة للحفاظ على الذهاب لكامل الفترة المقبلة. لكن اتباع نظام غذائي وممارسة احتياجات لتكون متسقة لتجنب المشاكل في وقت لاحق خلال هذا العام. تجنب الأطعمة عالية الدهون مثل الجهاز الهضمي من المرجح أن يكون على الجانب السيئ هذه الفترة. تعطي الجسم والعقل تمارين جيدة ونبرة لهم.
-----------

-----------
الأسرة و نمط الحياة لأصحاب برج الدلو في عام 2018
ان العلاقات المحلية ستكون متناغم تماما للعام 2018 لاصحاب الدلو. وينظر إلى نهج أكثر توازنا في العلاقة مع أفراد الأسرة للفترة المقبلة. وسيتم الاحتفاظ علاقات مستمرة وستكون هناك إضافات جديدة لعائلة عن طريق الزواج والولادة من الأطفال التلطف ومحاولة لاستمالة الناس وعلاقتهم بواسطة سلوك خفية الخاص بك. ومع ذلك تبقى شخصيتك سليمة. ان الصبر تؤتي ثمارها إن لم يكن على دفعات صغيرة على الأقل.
 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.