أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات الأبراج لسنة 2018 ، توقعات برج العذراء 2018

توقعات الأبراج لسنة 2018 ، توقعات برج العذراء 2018

توقعات الأبراج لسنة 2018 ، توقعات برج العذراء 2018
توقعات الأبراج لسنة 2018 ، توقعات برج العذراء 2018
التوقعات المهنية بأصحاب برج العذراء لسنة  2018:
هذا العام، فإن الجانب الوظيفي للشخص العذراء أن يكون أكثر تركيزا نحو الود والعلاقات العامة في مكان العمل. أدائك سوف تكون مرتبطة بشكل غير مباشر إلى أقرانك والسلطات ومدى تحصل معهم. وهذا من شأنه أن يكون خطوة إيجابية إذا كنت ستستخدم قوة حجية نظرا للكم لكسب المزيد من المعرفة على الجانب الخاص بك من الجدار. أن العمل الجماعي تساعدك على تحقيق أهدافك المهنية لهذا العام.
توقعات الحب والزواج لبرج العذراء لسنة 2018.  
أصحاب برح العذراء لديهم بيئة مواتية لتعزيز علاقاتهم الغرامية هذا العام. ان الرجال العذراء واحد يكون قادرا على العثور على الرومانسية. أن العواطف تكون تحت السيطرة في معظم الفترة،  حبك سيكون أقوى من أي وقت مضى. واحدة منها لديها فرصة للاجتماع الحب من حياتهم هذه الفترة الزمنية. ان مستويات الجذب يكون مجرد كبيرة لحبل في الشركاء المحتملين للحياة. العلاقات التي تم تشغيلها بعد الربع الأول من العام الحصول على مزيد من فرص البقاء على قيد الحياة أي الاتجاهات السلبية في وقت لاحق. في محاولة لتحقيق توازن جيد بين الرومانسية والمرح والجانب العملي من الحياة. الأسرة سوف تكون مصدرا للقوة ودعم في حال توجيه مشاعر الحب بشكل صحيح.
-----------

-----------
الصحة لأصحاب برج العذراء سنة 2018
 تأكد شعورا بالتفاؤل يسود حولك هذا العام. وهذا من شأنه مساعدتك على أن تخطو إلى الأمام في الاسلوب. بعد مارس عام 2018، ولكن بعض المخاوف الصحية من المرجح للرجال العذراء. ان الجانب البدني الخاص بك يستدعيان اهتماما. تجنب الكثير من الجهد وكذلك الكثير من الراحة. توازن جيد في ما تأكله وماذا تفعل. اتخاذ العزم على وقف العادات الصحية السيئة التي تطارد لكم لعدد غير قليل من سنوات حتى الآن. الوقاية خير من العلاج عندما يتعلق الأمر صحتك بشكل عام لمدة عام كامل قبل.
الأسرة و نمط الحياة لأصحاب برج العذراء في عام 2018

عام 2018 دعوات الكثير من الاهتمام في حياتك العائلية. يجب أن يكون قائما بين الحياة الشخصية والمهنية للرعاية المنزلية والسعادة توازن جيد. ودعا بعض التنازلات أيضا في هذه الفترة الزمنية. ويحتاج قرار سريع والهجومية بدلا الواجب اتخاذها خلال العام على النحو الذي يبقى في والذي يبقى خارج دائرة الأسرة. ضع نفسك في الوسط ومحاولة لضرب جيدة ودية مع تلك الموجودة في الساحة الأسرة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.