أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات الأبراج لسنة 2018 ، توقعات برج الحوت 2018

توقعات الأبراج لسنة 2018 ، توقعات برج الحوت 2018

توقعات الأبراج لسنة 2018 ، توقعات برج الحوت 2018
توقعات الأبراج لسنة 2018 ، توقعات برج الحوت 2018
التوقعات المهنية أصحاب برج الحوت لسنة 2018
قد تستدعي الكثير من الالتزام والعمل الجاد من الرجال الحوت إذا كانت بحاجة إلى التفوق في الحياة المهنية. و لكن بعد ذلك في الربع الأول جهودكم ستبدأ تسفر عن نتائج جيدة. لا تنويع الأنشطة المهنية لهذا العام. التركيز على مشروع أو اثنين، وتوجيه الطاقة الخاصة بك لنفسه. لكن حماسكم سيكون رائعا لإنجازات مهنية كبيرة هذا العام عن طريق ارتفاع جيدة الأجر، والترقيات، ويسافر في الخارج، وما شابه ذلك.
توقعات الحب والزواج لبرج الحوت سنة 2018  
إن حب الحياة لأصحاب برج الحوت يكون تماما هاب للأخطار هذا العام. ان مستواك من عاطفة والمشاعر تكون في ذروتها الآن. هل اتخذت لعدة مناطق من أحلامك ويخشى من أن العملية قد تكون غير وارد. أن العلاقات تأخذ طريقا جديدا في الوقت الراهن، ولكن التمسك بالقيم العائلية والتقاليد. سيطلق عليها بعض التعديلات عليها في هذا الوقت لعلاقة ودية مع زوجك من شريك. ان واحدة منها لديها العديد من اللقاءات إيجابية.
الصحة لأصحاب برج الحوت سنة 2018
ينصح الرجال الحوت التمسك عملهم الرافضة وعادات النظام الغذائي لديهم مستوى الطاقة بشكل أفضل طوال عام 2018. وسوف يكون لكم محملة الأنشطة على مدار العام، أن هذا المخزنة على الطاقة يحصل أنفقت بسهولة. وينصح المواطنين إلى اتخاذ مساند الدورية وفواصل لتجنب العصبية والجسدية كسر هبوطا. في نهاية العام قد تجلب القضايا الصحية البسيطة والتعب العام التي تحتاج إلى الاهتمام المناسب نظرا لفي أقرب وقت ممكن لتجنب خطورة بعد الآثار.
-----------
-----------
الأسرة و نمط الحياة لأصحاب برج الحوت في عام 2018

ينصح أصحاب برج الحوت التحدث بها عندما يتعلق الأمر بالمسائل المتعلقة بالأسرة والمناطق المحلية الأخرى. ان قرارات متهورة لا تعمل في الوقت الراهن. تبقى إيجابية ويستغرق وقتا طويلا لحل الخلافات وسوء الفهم في العلاقات في المنزل. يجب أن تؤخذ إذا كنت تريد هيكل عائلتك على البقاء سليمة في أوقات هبوب رياح قوية حول بعض الإجراءات الطوعية. تزن كلامك قبل أن التواصل كما تكمن المشاكل حولها.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.