أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات الابراج لسنة 2018، عمل خاص بموقع بانوراما الحياة

توقعات الابراج لسنة 2018، عمل خاص بموقع بانوراما الحياة

توقعات كل الابراج لسنة 2018 
عمل خاص بموقع بانوراما الحياة
توقعات الابراج لسنة 2018

أيام قليلة و نودع سنة 2017، ونستقبل السنة الجديدة.  نتمنى أن تكون سنة سعيدة على كل الناس، و لان عديد من ناس تحب متابعة توقعات الأبراج، نحاول نحن فريق قناة بانوراما الحياة جمعنا كل توقعات الخبراء  للسنة 2018 لأهم الأبراج .
برج الميزان 2018
السنة الجديدة هي سنة الميزان، فالمتوقع إن السنة الجديدة سوف تكون سنة سعيدة لكل أصحاب هذا البرج سيفوزون بفرص كثيرة في حياتهم الشخصية و العملية .
برج الأسد 2018
السنة الجديدة هي سنة الارتباط والالتزام لأصحاب برج الأسد ويمكن تزداد فرص الزواج لديهم وتتوسع دائرة معارفهم لكن في حياتهم العملية بمكن أن يواجه  بعض المتاعب فعليهم ان يتحلوا بالصبر والجرأة في اتخاذ القرارات.
برج السرطان 2018
عدد كبير من المفاجآت والتغييرات تنتظر أصحاب البرج السرطان سواء في حياتهم العملية أو الشخصية، لكن مطلوب منهم إنهم يخففوا من الجهود والانفعالات خلال السنة الجديدة.
برج الجوزاء 2018
سنة 2018 مناسبة للسفار والتنقلات لأصحاب البرج الجوزاء، يمكن أن يواجهوا بعض الإخفاقات خلال هذه السنة، سيؤثر عليهم في المجمل، و ستكون فيها كثير الاضطرابات.
برج الثور  2018
سنة 2018 تكون فيها حيوية مضاعفة لأصحاب البرج الثور حياتهم العاطفية ستكون واعدة وستزيد من أملهم في الحياة، و خياراتهم سوف تقودهم للاستقرار في النهاية.
برج الحمل 2018
أصحاب برج الحمل يتحلوا بالتحفظ هذه السنة، مع طرق أبواب جديدة بعيدا عن كل المغامرات الغير محسوبة، و سيخوضون دورات تدريبية جديدة في بداية السنة .
برج العذارء 2018
أصحاب  برج العذراء  ستصيبهم بعض العوائق في حياتهم،  تصيبهم فترة انتظار وجمود بسبب هذه العوائق، لكن هذه السنة   تحمل ليهم عمل جديد وخيارات ليست في الحسبان.
برج العقرب 2018
على أصحاب برج العقرب أن يتناغموا مع الوقائع و الأحداث التي ستحصل في السنة الجديدة وعليهم التخلص من كل المعوقات الكثيرة التي ستمر عليهم والمشاكل المالية التي ستقابلهم.
برج القوس 2018
على أصحاب البرج القوس الانتباه لصحتهم ومراجعة الطبيب لو شعر باي مشاكل صحية. سيمرون بمنعطف جديد و ازدهار وفرص مادية متنوعة.
برج الجدي 2018
هذه السنة استثنائية من الأحداث والتحديات و مطلوب منهم عدم خوض أي عملية شائكة أو التصرف بطريقة عشوائية.
برج الدلو 2018
سنة 2018 ستكون سنة رائعة لأصحاب برج الدلو ينسون الماضي و يركزون في المستقبل، انتهت بالنسبة لهم أي مشاكل سلبية قابلتهم في حياتهم الخاصة .
برج الحوت 2018
في 2018 سيحصل تغير جذري تجاه الأمور و تصورات و للارتباطات و القناعات التي كانوا يؤمنوا بها، لكن مطلوب منهم مراجعة الطبيب لو حصلت لهم مشاكل صحية .

 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.