أعلان الهيدر

الرئيسية الأبراج الأكثر حظاً في سنة 2018.. فهل أنت منهم ؟

الأبراج الأكثر حظاً في سنة 2018.. فهل أنت منهم ؟

الأبراج الأكثر حظاً في سنة 2018.. فهل أنت منهم ؟
 الأبراج الأكثر حظاً في سنة 2018
بطبيعة الحال الحظ لا يحالف الأشخاص للأبد فلا يوجد شخص محظوظ طوال حياته بل الحظ ما ينفك يتنقل بين جميع البشر ويقدم للكل بعضا من كل ما هو جميل. فهل سيكون برجك من الفئة التي ستحظى برضاه هذا العام ؟
برج الأسد في 2018
مع أو من دون الحظ الأسد هو نجم الأبراج فهو الملك الذي ما تتفك الأضواء تلاحقه في كل مكان يذهب إليه. وكل هذا يتم مع الأسد من دون أي مجهود يذكر وذلك لأن المجد يعبر تماماً عن شخصيته. شخصية الأسد لا تملك كاريزما نادرة فحسب بل هي تجذب الحظ الجيد إليها. الأسد سيكون واحداً من الأبراج الأكثر حظاً في العام 2018 وذلك لسبب بسيط لأنه يملك عقلية وشخصية الرابحين وحتى حين يفشل فهو لا يرى الجانب السلبي بل يرى الايجابية في كل موقف لأنها فرصة للتعلم وللتفوق ولتحقيق المزيد من النجاحات. الايجابية تجذب الايجابية وعليه الأسد من الأبراج القليلة التي ما ينفك الحظ يرافقها لأنها توفر له البيئة التي يحتاج إليها.. الايجابية والتفاؤل والقوة والرغبة القوية بالفوز. العام 2018سيحمل كل الحظ الممكن لبرج الأسد فهو سيستمتع بصحة جيدة كما ان حياته المهنية ستكون مثالية والنجاحات ستكون حليفته في كل شيء يقوم به في العام الجديد. استمع بحظك الجيد أيها الاسد لانك تستحقه من دون شك.
برج القوس 2018
الحظ لم يكن حليف القوس خلال الفترة الماضية ولعل البرج هذا قد دفع ثمن حس المغامرة الذي يملكه لأنه جعله يتخذ قرارات عشوائية أثرت على حياته بشكل سلبي. ولكن بعد فترات من الأحداث السيئة سيعود الحظ ليكون حليف هذا البرج المتفائل. القوس عادة لا يعرف معنى كلمة حدود هذه المقاربة لها إيجابياتها وسلبياتها لأنها تعني انه لا حدود لما يريده أو يسعى إلى تحقيقه ولكنها أيضا تعني أنه لا حدود للمغامرات و المجازافات التي قد يقدم عليها . في العام 2018 الحظ سيكون حليف القوس لا بسبب مقاربته المتطرفة هذه بل لأنه سيتمكن وأخيرا من إيجاد التوازن وعليه سيتمكن من العثور على الإجابات عن بعض الأسئلة التي لطالما بحث عن إجابة لها. هذه الأمر سيؤدي إلى سلام داخلي وهذا السلام الداخلي سيجذب الحظ إلى حياة القوس.
برج الجوزاء 2018
خلافاً للعام 2017 العام 2018 سيكون مثالياً للجوزاء. كل شيء سيكون رائعاً في حياة الجوزاء سواء على الصعيد المهني أو العاطفي أو الاجتماعي وحتى العائلي. والجوزاء من شك يستحق هذا الحظ لان العام الذي مر كان الأسوأ على الإطلاق. في العام الجديد العلاقات ستصبح أقوى والبرج هذا سيختبر نشاطاً لم يختبره من قبل وكل ذلك سيمكنه من الاستفادة من حظه إلى أقصى حد ممكن. العام 2018 سيحمل كل الفرص للجوزاء وهذا البرج سيتعلم وبسرعة التعلم مع المتغيرات وسيجد نفسه يحسم القرارات التي طالما تخوف من حسمها لأنه وبكل بساطة اكتفى من الحظ السيئ ومن كل ما حصل معه العام الفائت. الفرص سيتم استغلالها والجوزاء لن يستفد من حظه في العام 2018 فحسب بل سيؤسس لحياة أفضل للسنوات القادمة أيضا لان القرارات التي سيتم اتخاذها سيكون تأثيرها الايجابي للمدى البعيد .
برج العقرب  2018
العقرب من الأبراج التي ستكون محظوظة في العام 2018  وان كان حظها أقل باشواط من القوس والجوزاء والأسد ومع ذلك الحظ سيطال جزئية تهم العقرب أكثر من تلك الأبراج. العقرب سيتمكن وأخيرا من العثور على حب وعلاقة هادئة تمنحه الهدوء الذي يحتاج إليه بحيث لن يجد نفسه يصارع شياطينه الداخلية طوال الوقت وعليه هذا البرج سيختبر راحة البال والهدوء للمرة الأولى منذ سنوات طويلة جداً. العقرب سيختبر بعض المشاكل والعقبات ولكن في نهاية المطاف الحظ سيمنحه الفرص واستغلالها منوط به وبالقرارات التي يتخذها.
برج الحوت 2018
الحوت من الأبراج المحظوظة في العام 2018 ولكن الحظ سيطال الشق العاطفي فقط ولن يطال المجالات الأخرى في حياة الحوت. ولكن كما هو معروف حياة الحوت يمكنها ان تتأثر كثيراً بالوضع العاطفي وعليه إن كانت حياته العاطفية تسير على خير ما يرام فان تلك السعادة ستمتد لتطال مختلف جوانب حياته أيضاً . بداية العام ستبدأ بشكل عادي ولن تحمل الكثير من المفاجآت ولا الحظ الجيد للحوت ولكن مع انتصاف العام سيتمكن الحوت من العثور على الشخص الذي لطالما حلم و به والذي لطالما تمنى الارتباط به . العام 2018  هو فرصة مثالية للحوت للتفكير بالدخول في علاقة جدية.
تواريخ هذه الأبراج


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.