أعلان الهيدر

الرئيسية ما هو برج شهر رقم 10، برج الميزان بحسب خبراء الأبراج الفلكية

ما هو برج شهر رقم 10، برج الميزان بحسب خبراء الأبراج الفلكية

ما هو برج شهر رقم 10
ما هو برج شهر رقم 10
اهتم الإنسان منذ أقدم العصور بالنجوم والكواكب في السماء، وتعود أصول العلوم التنجيم والفلك إلى الحضارات القديمة البابلية والآشورية والفرعونية في الشرق الأدني، وفي الشرق الأقصى قام الصينيون كذلك بإسهامات كبيرة في تلك المجالات. ومن ضمن ما لاحظه الإنسان قديماً دوائر البروج التي تظهر في مواعيد محددة من كل عام وتكون مرتبطة بالتقويم الشمسي، مع ذلك فهي لا تبدأ وتنتهي مع مواعيد تقويم الشهور الفلكية وإنما تبدأ دائرة البروج في آخر عشرة أيام في الشهر وتستمر حتى أواخر الشهر الذي يليه.
على هذا التقسيم سوف نجد أن الشهر العاشر من السنة أو شهر أكتوبر يمر به دائرتي بروج، برج الميزان الذي يستمر أغلب الشهر حتى اليوم الثاني والعشرين، وبرج العقرب الذي يبدأ من يوم الثالث والعشرين من أكتوبر ويستمر حتى أواخر شهر نوفمبر.
 وعلى هذا يمكن اعتبار برج الميزان هو برج شهر أكتوبر بلا منازع لأنه يحتل منه مدة ثلاثة أسابيع كاملة.
 أما مواليد برج الميزان بحسب خبراء الأبراج الفلكية فإننا نجدهم يتمتعون بالعديد من الصفات التي تجعل منهم يستحقون أن تكون صفة الميزان مرادفة لهم، فإن مولود برج الميزان يتمتع بميزة كبرى ألا وهي الإعتدال، فعلى الرغم من أنه متناقض داخلياً بين العديد من الصفات إلا أنه يستطيع أن يصل إلى حل وسط أو منطقة تلاقي بين تلك الصفات المتناقضة ليصل غلى مرحلة الإعتدال، فهو على ذلك قادرعلى السيطرة على نفسه في أصعب المواقف وأحلك الظروف، وهو أيضاً يستطيع أن يحدد هدفه بدقة ويتجاوز الأمور العاطفية التي ربما يمكن أن تعطله عن الوصول إلى ذلك الهدف عبر إعمال عقله.
وتلك من المزايا أو الصفات الهامة الأخرى في مواليد برج الميزان، فهم شخصيات قادرة على التغير من حال إلى حال والتعامل مع الأمور بشكل قد يظهر متناقض في أحيان كثيرة، ولكن يكون هذا عن وعي تام ورغبة بالوصول إلى هدف واحد.

ومولود برج الميزان وسط كل تلك التناقضات شهم وكريم لا يبخل على أحد ويكثر من الإنفاق على ذاته في شتى الأمور كذلك. ومن الأشياء الهامة لدى مواليد برج الميزان أنهم دائماً ما يكثرون من التساؤل والرغبة في توضيح الأمور، ولا يكون ذلك نابعاً من فضول عند الشخص بل من رغبة في المعرفة من أجل المساعدة في إتخاذ القرارات التي تأخذ أوقاتاً طويلة في التفكير فيها ولكنه لا يحتاج المساعدة في إتخاذ القرارات بشكل حقيقي. وطبيعة مواليد برج الميزان تجعلهم مناسبين بشكل كبير للعمل في مجالات القانون والثقافة والأبحاث الأكاديمية التي تتطلب دقة كبيرة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.