أعلان الهيدر

الرئيسية ما هو برج شهر 12 ،ميّزات عامة لبرج القوس، رجل في برج القوس ، المرأة في البرج القوس

ما هو برج شهر 12 ،ميّزات عامة لبرج القوس، رجل في برج القوس ، المرأة في البرج القوس

ما هو برج شهر 12
ما هو برج شهر 12
إن برج أول شهر شهر 12 (كانون الأول ) هو (برج القوس) ، وآخر شهر 12 هو برج الجدي. أي أن برج القوس يمتد من (22 تشرين الثّاني - 20 كانون الأوّل) وهذا يعني أن مواليد أول عشرين يوماً هم أصحاب برج القوس، وما يتبقى منهم هم أصحاب برج الجدي.
ميّزات عامة لبرج القوس
 برج القوس هو برج عنصره النار (برج ناري ) ورمزه هو رامي السهام وهو برج إيجابي لأبعد الحدود، وصاحب وصاحبة هذا البرج تحب و يحب اللون البنفسجي لأنه اللون المفضل له، أما الرمز الصيني لهذا البرج فهو الفأر وهو برج نظري الطبيعة وأهم كوكب لهذا البرج هو كوكب المشتري، ترتيب هذا البرج هو التاسع من بين الأبراج أما الحجر الكريم لهذا البرج هو حجر التوباز ونستطيع أن نعرف أن البرج المعاكس لهذا البرج هو برج الجوزاء ويتميز صاحب هذا البرج إنه متقلب كثيراً ومن وقت لأخر أما تاريخ هذا البرج فهو من تاريخ 11/22 ولغاية 12/22 ، وطبيعة هذا البرج تعتمد على الأسلوب النظري أكثر من الأسلوب العملي.
رجل في برج القوس
إن رجل برج القوس له اصدقاء بأعدادٍ كبيرةً يلتفون حولهُ دائماً وبنفس الوقت له أعداء ولكن قليلون جداً، والرجل صاحب هذا البرج متفائل دوماً، وهو صدوق ويثق بالناس ثقة مطلقة وكبيرة وعنده روح رياضية تجعله يتقبل الخسائر بكل صدر رحب. ولكن بعد الزواج يفقد رجل هذا البرج الاهتمام بالأهل ويصبح جل اهتمامه بزوجته وبيته وأولاده .
المرأة في البرج القوس

 المرأة هنا لاتحب المراوغة وتحب المسير في خطوط مستقيمة ولا تحب أبداً اللف والدوران في كلامها وأفعالها، وهي تكثر من طرح الأسئلة على من حولها وتريد الإجابات الواضحة. وهنا تكره المرأة صاحبة هذا البرج الرجل الذي يكون ضعيفاً وتحب الرجل القوي دائماً .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.