أعلان الهيدر

الرئيسية الأبراج اليومية ، التوقعات اليومية، الثلاثاء : 16\1\2018

الأبراج اليومية ، التوقعات اليومية، الثلاثاء : 16\1\2018

الأبراج اليومية ، التوقعات اليومية

الأبراج اليومية ، التوقعات اليومية،  الثلاثاء : 16\1\2018
·        برج الحمل
يوم مناسب لمن يبحث عن عمل ومن يعمل ينجح في الدفع بمصالحة – ويحافظ على انجازاتة القائمة . هدىء من روعك ولا تنفعل . تجنب مخالفة القوانين واحرص على استقرارك . تجنب الخلافات و المجازفات الشلئكة و احرص على لجمها اذا شعرت ببدايتها .
·        برج الثور
تنشطون في مجال الدراسة والسفر والاتصالات لا سيما البعيدة – تشعرون بقوة العاطفة وتجاوب احبائكم معكم . قد تذهب في رحله او تروج لعمل او تحصل على معلومات لم تتوقعها . يكون هنالك نجاح وحظ في حياتك العاطفية والعائلية .
الأبراج اليومية ، التوقعات اليومية،  الثلاثاء : 16\1\2018
·        برج الجوزاء
تعيدون تنظيم اموركم المالية المشتركة والفرصة متاحة لمكسب مالي مع ذلك خففوا من النفقات المتصاعدة . سارع في تهدئة الأجواء انها فترة مناسبة للإطلاع على آراء الغير . تتلقى مساعدة او تعاطف . عليك ان تتحلى بالليونة و التفكير الموضوعي .
·        برج السرطان
يوم مناسب لتعزيز شراكتكم سواء في مجال العمل او العاطفة – بوسعكم اتمام خطبة او زواج او توقيع عقد تجاري. ان هذه الفترة سلبية وضاغطة ولا ينفعك سوى الصبر و المرونة . قد تتعرض لمضايقات او خلافات .
·        برج الأسد
انجزوا ما بوسعكم من العمل المتراكم دون المبالغة في ذلك – انتبهوا الى غذائكم وراحتكم . كن منظما واحسن ادارة عملك وحاذر من الجدال مع المعاونين ولا تهمل صحتك . لا تؤجل ولا تماطل عملك حتى لو اضطررت للعمل لساعات اضافية .
·        برج العذراء
تشتد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقة معهم – لا يتخلى الحظ المالي عنكم . تنفرج اساريرك وتعيش لحظات سعيدة نسبيا . فترة ايجابية و مناسبة لطرح الأفكار و الارتباط . فلا تهمل الواجبات تجاه العائلة و الأحباء . صحح الاخطاء .
·        برج الميزان
بوسعكم ادخال اي تعديل مطلوب على مسكنكم – تجدون تعاونا من افراد العائلة . قد تقلق حول وضع عائلي او منزلي و قد تظهر مشكلة شخصية . لا تتهرب من المسؤولية تجاه العائلة . الأجواء عدائية و متوترة . راع وضعك الصحي .
الأبراج اليومية ، التوقعات اليومية،  الثلاثاء : 16\1\2018
·        برج العقرب
تنشطون في السفر والاتصالات – يوم مناسب لاجتياز امتحان – تعززون الاعلاقة مع اخ او جار . تدعمل الحظوظ و تكون جريء في التعبير عن رأيك و تتمتع بسرعة بديهة و خاطر تلفت النظر . الأجواء لطيفة قد تحمل لقاء عاطفي او مصالحة او ورشة عمل لتأهيل قدراتك .
·        برج القوس
ثمة فرصة لمكسب مالي من عمل اضافي مع ذلك كونوا حذرين في النفقات – امتنعوا عن مشتريات غير ضرورية . تهتم بتوضيف أموالك و كن عاقل في صرف الأموال . تهتم لمناقشة دعم مالي أو قرض أو تفكر في بعض الإستثمارات و التوضيفات . فترة ايجابية قد تحقق خلالها ربحا .
·        برج الجدي
ثقتكم بانفسكم كبيرة ويعمكم النشاط – بادروا الى خطوة جديدة تدعم من مكانتكم الاجتماعية . انفراج وتقدم ملموس بعد مراوحة و ركود . عليك التحلي بحكمة وواقعية الأمور . تشتد عزيمتك فترتفع المعنويات و تستعيد سيطرتك و تحقق نجاحا باهرا .
·        برج الدلو
يوم اخر يتطلب منكم الانتباة جيدا الى صحتكم وعدم المبالغة في انجاز ما لديكم من عمل متراكم . تهدأ وتيرتك الى حد الركود . تلغي مشاريعك أو تعاني من تراجع معنوي أو صحي . لا تحسم أمرا فالفترة سلبية و مخيبة للآمال و قد تندم على اي خطوة تقوم بها  برج الحوت

بوسعكم تعزيز صداقاتكم منكم من يحقق امنية بمساعدة صديق ومنكم من يشارك في مناسبة سعيدة . تتسع الآفاق و تحتفل بنجاح او تطور علاقة . قد تعزز شعبيتك و تحصد ارباحا. تفرح لوقوف أحد الأصدقاء أو الأقارب الى جانبك . تخف الضغوط و يطمئن بالك .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.