أعلان الهيدر

الرئيسية الأبراج اليومية، التوقعات اليومية، توقعات الابراج ليوم الجمعة 01/19/ 2018

الأبراج اليومية، التوقعات اليومية، توقعات الابراج ليوم الجمعة 01/19/ 2018

التوقعات اليومية
 الأبراج اليومية، التوقعات اليومية، توقعات الابراج ليوم  الجمعة 01/19/ 2018
الحمل: تزداد اتصالاتك اليوم وتنشط بتحركات على صعيد لقاءات تقوي بها صلاتك، فتحتل علاقاتك بالآخرين والأصدقاء والمعارف الجدد اهتمامك.
الثور: ركز اليوم على التفاصيل وكن حريص على أداء واتقان ما تفعله ولا تلتفت لمحاولات إحباط مصدرها الآخرين أو خضوع لبعض الأمزجة حولك.
الجوزاء : يوم يحثك على التقارب واغتنام الفرص لإعادة ترتيب علاقاتك وسد الثغرات فيما يخص مصالحك الحالية والمستقبلية سواء شخصياً أو مهنياً.
السرطان : استفيد اليوم من علاقاتك الموثوقة ولا تتردد بطرح تساؤلاتك ومشاكلك لتسمع نصيحة جيدة أو رد يلهمك بعض الحلول من صديق أو قريب.
الأسد: اضطراب أجواؤك اليوم يتطلب منك حسن التصرف والبعد عن الانفعال، فارتجال المواقف والقرارات ليس من صالحك، اليوم يشير لمشكلة تشتد إذا لم تتداركها بحكمة وذكاء.
العذراء : تزداد وتيرة الأعمال اليوم وتتطلب السرعة بإنجازها وعدم تأجيلها، فاليوم المشاغل كتيرة فانتبه من سهو أو اهمال وربما نسيان.
الميزان: يومك جيد وأمورك تمشي بسلاسة ويسر، تناقش أمورك بلطف وود، وتحصل على ردود أفعال ايجابية ممن حولك، فاليوم مشاريعك تتبلور وتحقق بعض الأهداف.
العقرب : تقع بضيق اليوم والجوانب العائلية مصدر لهذا القلق، فتبدو متخوف من تجربة غير آمنه سواء كانت صحية أو شخصية تحمل احتجاج أو إجراء لا يلقى التجاوب المطلوب.
القوس: يومك نشط ويحمل أحداث مفرحة وأفق جديدة لعلاقاتك الشخصية والعائلية وانفراجات بعد قلق، اليوم تدخل تسويات وتعيد إحياء تفاهمك مع من اختلفت معه.
الجدي: تفاوض اليوم بشؤون مالية وتنشغل بحسابات وإجراءات وتحاول تقييم ـ وضاعك المالية على ضوء الواقع الذي يعاني من قلة دخل وزيادة مصاريف طارئة.
الدلو: حان الوقت لتباشر بجدية بأعمالك وتظهر تفوق وتستفيد من طاقة تسكنك وحماس وجاذبية تجعلك مرن وقادر على إدخال تعديلات تحقق لك نجاح، فتصرف اليوم بسرعة.

الحوت: يوم فاتر ومن الممكن أن تشعر ببعض السلبية أوتشكك بعواطف الآخر تجاهك، تحتاج لحصانة أو مناعة تحميك من تراجع معنوي أو إحساس بغربة أو بعد عن محيطك، القلب مرتبك اليوم.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.