أعلان الهيدر

الرئيسية ما هو برج شهر رقم 2، مميزات برج الدلو، عيوب برج الدلو

ما هو برج شهر رقم 2، مميزات برج الدلو، عيوب برج الدلو

ما هو برج شهر رقم 2
ما هو برج شهر رقم 2
برج الدلو ينتمي إليه غالبيّة مواليد شهر ( 2 )، وهو أحد الأبراج الهوائيّة ويمتدّ من تاريخ 21-1 يناير وحتّى 18-2 فبراير ، ولأصحابه العديد من الصفات والمميّزات.

مميزات برج الدلو
 يتمتّع أصحاب برج الدلو بشخصيّة مستقلة تهوى الفضول والتحدي، تارةً يكون هادئاً وخجولاً ومسالماً إلى حد بعيد وتارةً أخرى يكون عاصفاً غريب الأطوار، وهو حيويّ وديناميكي، لذا يصعب على الآخرين فهم شخصيّته المتقلّبة بين البساطة وقمة التعقيد، وله نظرةٌ خاصّة تجاه الأمور، وقدرةٌ عالية في استباق الأحداث، وقد يصنّفه الآخرون في زاوية العباقرة أو المبتكرين الحالمين .
يميل مولود الدلو للاختلاء بنفسه بعيداً عن الناس والضجيج حتّى يراجع أفكاره وينظّم أموره كاملة، ويعتبر الخيال أساس فكر هذا الإنسان وطريقه لرؤية الأمور جميعها. يمتاز هذا الشخص أيضاً بتحرّره الواضح ورغبته الدائمة في مساعدة الآخرين، وعقلانيّته التي تؤهّله لاتّخاذ القرارات الصائبة بنفسه دون الاستعانة بأحد، ونادراً ما يستخدم العنف لحلّ المشكلات؛ فهو يتمتّع بفكر نيّر وعقل ناضج يجعله شديد التأنّي في تعامله مع المشكلات من حوله.
يشعر مولود الدلو بالمتعة إذا اجتمع مع عدد كبير من الأصدقاء، وأجرى حواراتٍ ومحادثات طويلة، كما يكره الأجواء المملّة والقيود الاجتماعيّة، كما يكره الوحدة بشدّة ويرفض أن يخالفه الآخرين في الرأي أو ينتقدوه، غالباً ما يتّصف مواليد الدلو بعيون جميلة وإطلالة بهيّة وبنية نحيفة.
عيوب برج الدلو                               

 يؤخذ على مولود برج الدلو أنّه شخصيّة عنيدة لا يقتنع إلّا برأيه، ويتجاهل كل آراء الآخرين، كذلك فهو إنسان متحفّظ على ما يدور في داخله، كما أنّه كتوم يخفي مشاعره التي تخص الآخرين، وهو يتصف بمزاجيّته الواضحة، وتقلّب شخصيّته بشكل دائم.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.