أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات الأبراج اليومية، حظك اليوم، 23-01-2018

توقعات الأبراج اليومية، حظك اليوم، 23-01-2018

توقعات الأبراج اليومية، حظك اليوم، 23-01-2018
 
توقعات الأبراج اليومية، حظك اليوم، 23-01-2018

برج الحمل
·        تعيش لحظات جميلة وتعرف لقاءا عذبا أو مصالحة أو نجاحا باهرا تباشر بتنفيذ مشروع أو تحصل على موافقة طال انتظارها صفحة جديدة قد تحظى بفرصة ثمينة لإحراز انتصار كاسح شرط التحلي بالروح المرحة.
برج الثور
·        تستغرب من عدم تجاوب البعض لا تحسم أمراً ولا تنتظر نتيجة أو حسم بل تأخير و فوضى لا تخاطر كي لا تمنى محاولاتك بالفشل.
برج الجوزاء
·        لا تتردد بطلب المساعدة و الدعم من الآخرين تفتح أمامك أبواب كثيرة أعتمد على قدراتك ولا تخشى المبادرة و كن جريئاً.
برج السرطان
·        تقع عليك مسئوليات لأكن لا داعي للقلق شرط التحضير جيدا لمسئولياتك تلاقي إعمالك صدي طيبا شرط تحسين معاملة رؤسائك في العمل أو الحياة.
برج الاسد
·        هناك فرصة للحوار والتوافق شرط التحلي بالروح الرياضية والمنفتحة تأكد من صحة المعطيات قبل حسم الأمر تتلقي مكافئة أو تقدير علي جهودك.
برج العذراء
·        تحضر للقاء أو تسعي لتسوية باستطاعتك إيجاد حلول مرضية لمختلف الإطراف ولكن تضطر للتراجع بعض الشيء عن مواقفك.
برج الميزان
·        حاذر من الاختصام والمنافسين والأعداء ومن الذين يحاولون صب الزيت على النار تكثر أعداءك وخصومك وتكون انطباعك صعبة.
برج العقرب
·        ادعوك للإبكار إلي عملك تفاديا للتقصير أو للتراجع في نوعيه الأداء وذلك لا تبعثر طاقاتك هذه الفترة وعليك توظيفها للقيام بالإعمال والواجبات حاذر من تراجع صحي.
برج القوس
·        قد تظهر بعض من لماساتك الفنية في تجميل جزء من مكتبك أو تصليح شيء في بيتك أو مساعدة أبنائك في مشارعيهم الدراسية أو الجمالية.
برج الجدي
·        أوجد اهتمام كبير للشأن العائلي أو الشخصي لا تعاند ولا تجافى أحد لطف الأجواء تفادياً للأزمات والتشنجات.
برج الدلو
·        قد لا ترتاح بسبب كثافة الأعمال فأبكر إلى عملك ولا تعرض نفسك للإرهاق تتميز بفاعلية وديناميكية كبيرة وقد تسمع جواب يعجبك لا تبالغ بالمصروفات.
برج الحوت

·        تحدث تغيرات علي الوضع المالي او تنشغل في بحث قرض أو قسط.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.