أعلان الهيدر

الرئيسية الرجل برج الحوت

الرجل برج الحوت

الرجل برج الحوت

الرجل برج الحوت

يمر الحظ أحيانا بقرب الرجل الحوت فيجده يحلم أو يتأمل نجما يلمع في أديم السماء . يتركه مسرعا في اتجاه أشخاص آخرين دون أن يدرك صاحب الحلم أنه فوت على نفسه فرصة نجاح حقيقي. هل يسمى ذلك ضعفا أم فشلا ؟ لا هذا ولا ذاك , لأن في استطاعة هذا الرجل – لو أراد السعي وراء الرزق الوصول إلى أعلى قمم النجاح بفضل حدسه الموروث عن الإله نبتون .  من أبرز مظاهر شخصية رجل برج الحوت الفضول الخالي من سوء النية أو الدهشة أو المقاضاة لسلوك الغير .
إنه يثرثر أحيانا قبل أن يفكر فيكشف عن بعض الأسرار المتعلقة بغيره دون قصد و لكنه يرفض بالمقابل البوح بشيء مهما تكن الدوافع و الظروف إذا طلب منه الكتمان . و هو يتكلم بتؤدة و يفكر بهدوء و يحاول عدم التدخل فيما لا يعنيه و لكن مشاكل الغير تلاحقه على الرغم منه . و قد يكون السبب موهبة الإصغاء عنده و قدرته على امتصاص الآلام و الأحزان كأنها ملكه الخاص . يجب على أصدقائه و أقاربه أن يراعوا صحته فلا يحملوه أكثر مما يستطيع و أن يتفهموا حاجته إلى الراحة و الصمت و العزلة لاستعادة ما فقد في سبيلهم من نشاط و حيوية .  هذا الرجل إنسان خجول حساس يجرح بسرعة و يتطلب من الآخرين الإعجاب و التشجيع لاعتقاده أنه محدود الكفاءة .

 و مع ذلك يتمتع بقابلية عظيمة لليوغا و السحر و الفلك و التقمص و العلوم الباطنية الأخرى . في استطاعته قراءة الأفكار , و معرفة ما سيحدث , و التظاهر بعكس ما يضمر في بعض الأحيان . وهو بامتلاكه بعض الأسرار يشعر بالراحة و الطمأنينة .  يتوقع هذا الرجل من المرأة التي يحبها الإخلاص و الوفاء التامين , و في الوقت ذاته يرفض التخلي عن أصدقائه العديدين من الجنسين الذين يقوم بخدمتهم بجميع الوسائل و في جميع الأوقات الأمر الذي يثير غيرة امرأته و نقمتها على الرغم منها .

 إنه كثير الإعجاب بالجمال , لا يتردد في ملاحقة النساء بنظراته المعبرة عن إحساسه و شعوره ولو نتج عن ذلك سوء تفاهم بينه وبين من يحب . و يمر رجل برج الحوت في فترة قلق و كآبة لا يعرف مصدرهما فيضطر إلى الانزواء في انتظار أن يأتيه اقتراح من زوجته يبدل مزاجه المتعكر . ثم إنه مبذر لا يستطيع التوفير إلا مع مرور الوقت و بمساعدة زوجته التي تستطيع أن تكون المثل الأعلى في هذا المضمار .  يجد الأولاد في هذا الرجل أكثر من أب .

 إنه الصديق الذي يرافق أولاده إلى النزهات و الرحلات البحرية و يعلمهم أصول السباحة و التجديف و اليوغا و غيرها , و المربي الطيب القلب اللين العريكة الذي يصغي إلى المشاكل و المآسي بكل جوارحه . أما التصلب و القسوة فلا يجيدهما و لا يريد أن يستعملهما , و يفضل أن يبقيا من اختصاص زوجته .

  يقبل هذا الإنسان التخلي عن أي شيء ما عدا أحلامه التي هي بمثابة روحه . فإذا أرادت زوجته أن تحتفظ بحبه إلى الأبد , و أن تحول دون هدم سعادتهما معا , عليها ألا تسخر من هذه الأحلام بأي صورة من الصور . في استطاعتها – عوضا عن ذلك – أن تشجعه على تحويلها كلها أو جزءا منها إلى واقع بناء و إيجابي .


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.