أعلان الهيدر

الرئيسية برجك يُرشدك إلى الحب الحقيقي

برجك يُرشدك إلى الحب الحقيقي

برجك يُرشدك إلى الحب الحقيقي
برجك يُرشدك إلى الحب الحقيقي
الحب الحقيقي لغز محير لم ينجح أحد في فك طلاسمه إلا بعد معاناة نفسية نتيجة المرور بتجارب عاطفية متكررة تتيح للفرد منا التمييز بين البشر، والتروي قبل الدخول في ارتباطات جديدة.
 
ودخول الفرد منا في علاقات فاشلة يضاعف قدرته على التفرقة بين جدية الطرف الآخر ولهوه ويكسبه صلابة في مواجهة الخداع. وقد ييأس البعض منا في إيجاد شريك يبادله مشاعر الحب ويبقى على عهده في غيابه، وقد يكفر بمعنى الحب الحقيقي، وذلك دون أن يراجع تصرفاته، فربما تكون هي السبب فيما ألمّ به من مشكلات عاطفية، ربما هو من غفل عن محاولة السعي الجدي للبحث عن شريك صادق في مشاعره ولديه رغبة في الدخول معه في ارتباط، وهنا يجدر بنا إلقاء الضوء على بعض الطرق التي قد تعينك وغيرك من مواليد الأبراج على اختلافها على إيجاد الحب الحقيقي.
·       برج الحمل
 رغم أنك تصادف الحب دائماً، ورغم مرورك بفرص متكررة قد تحملك إحداها إلى الشريك المناسب، إلا أنك لا تحسن استغلال أي من تلك الفرص وتنقصك دائماً روح المبادرة لاتخاذ قرار فعال لمحاولة التقرب إلى الطرف الآخر والدخول معه في حوار قد يسهم في تقريب وجهات نظركما. لا تدع فرصة كهذه تفوتك وبادر بالتقرب إلى من تجد منه رغبة في التواصل معك.
·       برج الثور
مشكلتك هي سعيك الدائم وراء المتع الحسية وإشباع رغباتك الأولوية. تناسى فشلك في علاقاتك السابقة وحاول دائماً فتح صفحة جديدة في حياتك، فالحب الصادق موجود رغم لهو البعض بمشاعرك وتجاهل البعض الآخر لمحاولات تقربك إليهم. الحب موجود، اجتهد في البحث عنه وتأكد أنه لن يأتيك دون سعي مستمر.
·       برج الجوزاء
 انتبه جيداً لنظرات زملاء العمل وراقب من يبدون اهتماماً بتحركاتك، فربما يكون مقدراً لك الارتباط بأحدهم بقية حياتك. استمع جيداً لكلماتهم عنك وتأمل نظراتهم المصوبة نحوك وتأكد أن ما يصدر منهم من اهتمام ليس مجرد فضول، إنما هو رغبة صادقة في التقرب.
·       برج السرطان
لا تخلط الجد باللهو، ولا تنخدع بالمظاهر البراقة، فليس كل من تصدر منه تصرفات تنم عن اهتمام صادق في نواياه تجاهك. ولا تلهث وراء الجمال الحسي فهو ليس المقياس الحقيقي للحكم على الطرف الآخر. بادر بطرح الأسئلة البناءة كي تتعرف على شخصية الطرف الآخر ولا تحكم عليه إلا بعد التجربة.
·       برج الأسد
 سارع بالتعبير عن حبك لمن تشعر بالمودة والألفة تجاهه وحاول إبراز المواطن الإيجابية في شخصيتك، فهذا كفيل بإثارة إعجابه وشد انتباهه إليك. ادعه إلى الخروج معك في نزهة أو تناول إحدى الوجبات واستغل تلك الفرصة في التعبير عن مشارعك فربما تجد منه استجابة.
·       برج العذراء
 الدخول في حوار مبني على الشفافية والوضوح أقصر طريق للتأكد من طبيعة مشاعره تجاهك وقطع الشك الذي يساورك عن مدى إعجابه بك باليقين. اغره بالتقرب إليك بالكلام المعسول، ولا مانع من التطرق إلى موضوعات مثيرة للجدل تهم الرأي العام.
·       برج الميزان
 لا تتسرع في الحكم على الطرف الآخر ولا تنبذ فكرة الارتباط به لمجرد أنه لا يمتلك من الصفات ما يتناسب مع نزعاتك الشخصية، فقد يكون يتمتع بصفات أخرى تدعم إمكانية الارتباط به.
·       برج العقرب
قد يكون الحب الحقيقي بجوارك منذ وقت طويل دون أن تلاحظه، فأمعن النظر فيمن حولك وحاول التأكد من مدى اهتمامهم بك ورغبتهم في التواصل معك. إذا ما صادفت الشخص المناسب فلا تتردد في الكشف عن إعجابك ورغبتك في الارتباط به وكن على يقين أنه كان ينتظر مبادرتك وسيحين استغلالها.
·       برج القوس
تلقائيتك ستهديك إلى الشريك الأنسب، فلا تتخلى عنها وتمسك ببساطتك وكن دائماً على طبيعتك ولا تحاول التصنع، وتأكد حينها أن من سينجذب إليك هو الأصلح لك. وإذا قوبلت بالتجهم وعدم الاكتراث من بعض المحيطين ممن يثيرون اهتمامك فتأكد أنهم ليسوا الأنسب لك طالما أن طبيعتك لا تتوافق مع طبيعتهم.
·       برج الجدي
لا تستسلم لعدم إيمانك بالصدفة ونفورك من المقابلات المرتبة وأعد النظر في ذلك الأمر، فمن يدري، لعل في ذلك الوسيلة المثلى لإيجاد شريك الحياة. استشر أحد الأصدقاء أو المقربين في الأمر واطلب منهم النصيحة فإذا ما وجدت الترحيب والمباركة من الجميع فتأكد أن اختيارك سليم.
·       برج الدلو
 ربما يتيح لك التواصل عبر الإنترنت إمكانية التعرف على شريك الحياة، فرغم ما تبدو عليه تلك النوعية من العلاقات من عدم جدية، ورغم ما قد يصادفك من إحباط عند فشل غيرها من العلاقات التي دخلت فيها بنفس الطريقة، فلا تبتئس واعلم أنك ستصل يوماً ما إلى مقصودك.
·       برج الحوت

 فتش بين أصدقائك عن الرفيق الأنسب، فربما هو موجود حولك دون أن تلاحظه. تقرب إليه وصارحه بحبك وانتظر رد فعله ولا تنزعج مما قد يبدو عليه من عدم اهتمام أو استغراب، أو حتى انزعاج أول الأمر، فمن المؤكد أنه يعيد تقييمك ويتأمل إمكانية تحولك من مجرد صديق إلى شريك للحياة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.