أعلان الهيدر

الرئيسية التوقعات الاسبوعية وكشف صدمات الحياة القادمة فى حظك اليوم والابراج اليومية

التوقعات الاسبوعية وكشف صدمات الحياة القادمة فى حظك اليوم والابراج اليومية

 التوقعات الاسبوعية وكشف صدمات الحياة القادمة فى حظك اليوم والابراج اليومية

 التوقعات الاسبوعية وكشف صدمات الحياة القادمة فى حظك اليوم والابراج اليومية
برج  الحمل:
تكون نجوميتك مميزة طوال هذا الاسبوع العابق بالنجاح والربح والثقة بالنفس والدعم بحيث يطلّ عليك حافلاً بالمستجدات والأحداث السعيدة، تفاؤل حظوظ انفتاح عمل ملذات تغييرات لمصلحتك حان الوقت لكي تقوم باستثمارات جديدة سواء على صعيد حياتك المهنية أو الشخصية ان التاثيرات الفلكية تحمل الكثير من التألق والانتصار المهني ونعماً كثيرة وتعزز قدراتك على كسب القلوب والإعجاب، في حين أن الحظ يهديك فرصاً استثنائية في العمل وإنجازات واعدة وحظوظاً عالية جداً.
عاطفياً: انتقال الزهرة الى العقرب يجعلك تفرح لانفراج كبير ابتداء من هذا الأسبوع فأنت على موعد مع الحب والتناغم والمصالحة وحتى الزواج. ومهما تكن رغبتك أنت سيّد الموقف وستكون بالأغلب سعيدًا وممتنًّا. ترتفع فرص التقارب وتشتدّ عزيمتك وتقوم بخطوة مباركة نحو الارتباط او البوح بحبك ونواياك.
برج  الثور:
تفتح صفحة جديدة وتكون حماستك شديدة مع وجود القمر العملاق في برجك فتنتصر على ذاتك وتتوصل الى ايجاد قواسم مشتركة مع فئات تحتاج الى التفاهم معها تكتشف حقائق تخدم مصلحتك كما يسجل هذا الاسبوع تغييرا سعيدا في نواحي حياتك المالية المادية المهنية العائلية وحتى حيث تكون منفتحاً على كل الاتصالات والآفاق، تستعيد الثقة بالنفس وتنسجم مع الأجواء المحيطة بك، وتشعر أنك قادر على تحقيق كل الرغبات والأهداف. تتكيَّف مع الظروف وتتفاعل مع كل المستجدات، حتى إن التغييرات المفاجئة التي قد تحصل لا تخربط عليك مسيرتك.
عاطفياً: لا تزال تاثيرات كوكب الزهرة العاطفية تبشر بالمزيد من السعادة والافراح تعيش اجواء رومانسية بامتياز، فتخرج الى الناس واثقًا وتلبّي الدعوات وتشارك بمناسبات، فتغتني حياتك الاجتماعية وتشرق شمس الحب من جديد. كما تستفيق عاطفة كانت نائمة. وقد تبلغ هدفًا مهمًا على الصعيد الشخصي او تحقق نجاحًا بعد انتظار.
برج الجوزاء:
انتبه على معنوياتك وصحتك مع بداية هذا الاسبوع ومع تبدل في مواقع الكواكب المعاكس بداية مع القمر العملاق من الثور وثانيا انتقال كوكبك الحاكم عطارد الى القوس في مواجهة مع برجك ما يجعلك تعاني من تراجع في الارباح والمعنويات والحيوية لذلك ابتعد عن المغامرة والرهان على الحظ حافظ على ثقتك بنفسك اذ قد تشكو من بلبلة مالية في هذه الاثناء، ويولّد بعض الارباكات على الصعيد المادي. مع انتقال القمر الى برجك تتبدل الامور بين 19و20 وتجعلك اكثر حماسة للقيام بمهمة او الاستفادة من فرصة مالية تتسارع الامور وتتلقى عرضاً ما يثير حماستك في عطلة الاسبوع وستنعم باوقات جيدة اذ تحقق بعض الرغبات .
عاطفياً: ستكون سعيدا في هذا الاسبوع المميز بلقاءاته الدافئة والمطمئنّة والتي تزيل العقبات. قد تظهر فرص للتعارف اذا كنت عازبًا وستفرح في جميع الاحوال في النشاطات الاجتماعيّة وغيرها فأنت مطمئن وتشعر بالارتياح النفسي ويغمرك التفاؤل. أمّا إذا كنت مرتبطًا ستطمئن بعض هواجسك. حان الوقت لتخطو خطوة كبيرة وناضجة.
برج السرطان:
يبدأ الاسبوع مع قمراً عملاقاً في برج الثور ومع تجمع الكواكب في العقرب ما يولد الاندفاع والحماسة ويجعل الحيوية في اوجها فتتصرف انت بايجابة كبيرة مقبلا على الحياة منفتحا على احتمالات كثيرة لكن سوف تستاء يومي 19و20 من وجود القمر في الجوزاء لكن من الافضل عدم خلق المتاعب والمشاكل وتجنب المواجهات العقيمة تبدو التسويات والتنازلات ضرورية وكن حذرا جدا يتبدل المشهد الفلكي في عطلة الاسبوع مع القمر في برجك فلا شك ان الحظ يحالفك في كل مساعيك واهدافك الشخصية، المالية، الاجتماعية والمهنية وغيرها.
عاطفياً: تسيطر على الامور العاطفية من جديد مع انتقال الزهرة الى العقرب الصديق وتلعب اوراقك مفتوحة فتعبر عما تريده وتلاقي الاجماع والترحيب كذلك يحمل هذا الأسبوع أوضاعاً عاطفية مميزة أو لقاء حاراً ومهماً يجعل قلبك يخفق بسرعة أكبر. تمارس سحرك وتأسر الجميع، فتعبّر عن نفسك بطلاقة مستقطباً الإعجاب تطلب شيئاً فينفذ يكاد لا يستطيع أحد أن يرفض لك طلباً.
برج الاسد:
تتذمر من كثرة الضغوط والاعباء وقد لا تسير الامور كما تريد مع وجود القمر العملاق في مواجهة برجك بالاضافة الى الكواكب المتنقلة في العقرب ما يسبب قلقا وتشكيكا واحباطا ويجعلك تخوض حرباً وتقاتل على جميع الجبهات ، فلا تجرب القدر ولا تسمح لعواطفك بالتأثير على سلوكك سيطر على اعصابك حتى ولو شعرت بالانزعاج مع انتقال القمر الى الجوزاء الصديق يومي 6و7 قد تقطف ثمار جهود سابقة وربما تحرز ارباحاً . يعود القمر الجديد من السرطان ليعاكسك فقد يفاجئك الخصم بضربة قاسية ويثير مشاكل على صعيد العلاقات في المجال المهني.
عاطفيًّا: تغمر حياتك العاطفية شكوك وانفعالات كثيرة فيبدو الطقس العاطفي غائماً قد تعيش التباساً وغموضاً وبعض البلبلة، كما الارتباك وعدم الوضوح. مطلوب منك في هذا الاسبوع الروية والتفاهم مع الاخر والاصغاء الى مطالبه بعيدا عن الاستفزاز وطلب المستحيل يعرقل الحظ بعض الخطى في الحياة الشخصية، ويجعلك عصبي المزاج، وعدائياً مع المقربين.
برج العذراء:
تشهد تقدما وفترة مليئة بالفرح والسعادة وتقدم على خطوة جريئة ويكون رأيك مهما وحضورك لافتا يساندك القمر العملاق من برج الثور الصديق ويحمل اليك الصدف الجميلة واللقاءات وسوف تستمتع بالمهمات السهلة والاوقات الممتعة التي ستحظى بها في مكان العمل لكن الفلك يحذرك من انتقال عطارد كوكبك الاساسي الى القوس في مواجهة برجك فكن حذرا في معاملاتك ودقق في اوراقك وحساباتك كذلك لا يناسبك انتقال القمر الى الجوزاء يومي 6و7 فكن متنبها من مواجهة او من تصادم في الاراء مع بعض الفئات الفاعلة اذا ارتكبت خطأ في الماضي فقد تدفع ثمنه الان يعود الحظ ليبتسم لك مع القمر في السرطان وتتاح لك فرصة التفاوض الايجابي وتحصل على موافقة على خط جديد او مشروع تباشره.
عاطفيا : يحالفك كوكب الزهرة من برج العقرب فتعرف مناخاً عاطفياً جيداً فقد تنشأ علاقة رقيقة تتطور إلى ارتباط متين أما إذا كنت مرتبطاً، سوف تعيش حالة من التفاهم والود والتواطؤ فيعود الانسجام ليخيم على علاقاتك، لتعيش اوقاتا حافلة باللقاءات والمناسبات الاجتماعية الصاخبة والنشاطات، وقد يحمل عرضاً لسفر أو ذهاباً في رحلة مسلّية جدا.
برج الميزان:
تشجعك التاثيرات الايجابية للقمر العملاق في الثور على السعي وراء الانسجام والسلام في علاقتاتك كافة وعلى طرح الاختلافات والاهتمامات المهنية خارجا دون شك انه اسبوع مشرق لانك ستتمكن من تحقيق اهدافك بسهولة مع انتقال القمر الى الجوزاء سواء كنت تعمل في المجال الاجتماعي او المهني فأنت مقبل على فترة غنية بالوعود والتطورات المتلاحقة وقد تتوصل الى انجاز مشروع مهم او الى تحسين اوضاعك المالية ، تحقق الارباح وقد توقّع على عقد غير منتظر، او تقوم بعملية مالية مثمرة لكن لا تعرض استقرار مصالحك للمخاطر يومي 8و9 تحت تاثير القمر من السرطان الذي قد يولد ازمة مالية .
عاطفيا: تنعم باوقات عاطفية مميزة جميلة ورومانسية وقد تتلقى عرضا عاطفيا مغرياً فتواظب على تحمّل مسؤولياتك العائلة أو الزوجية وتتمتع بروح رياضية جميلة تنشر المرح فتبدو شغوفًا متحمّسًا فتلبّي الدعوات فرحًا سعيدًا وتستفيد من بعض الفرص الذهبية لكي تحتفل مع الاصدقاء بمناسبات متنوّعة.
برج العقرب:
بالرغم من وجود الكواكب في برجك الا انك سوف تستاء في بداية الاسبوع من تصرف يزعجك وتشعر بعجز امام بعض الطروف بحيث تواجه التحديات والمعاكسات الفلكية من القمر العملاق المتواجد في برج الثور التي تطالك تاثيراته لتعرقل مسارك انت تحتاج الى الكثير من الحذر والتروي والدبلوماسية، فلا تستنفد طاقتك، ولا تجازف. يتحدث الفلك عن انقلاب في المعطيات لصالحك ابتداء من يوم الاثنين مع انتقال القمر الى الجوزاء اومن بعدها انتقال القمر الى السرطان الصديق ما يجعلك تتمتع بشخصية لافتة وتكون محط الأنظار تظهر مناعة كبيرة إزاء التطورات الصعبة ومهارة في أداء الواجبات. انت نجم لامع ولا يستطيع أحد أن ينكر قدراتك التنظيمية والإدارية والتنفيذية.
عاطفيًّا: تتمتع بطوالع فلكية عاطفية ممتازة مع انتقال الزهرة الى برجك وتعيش مناخا من الرومنسية واجواء ايجابية من المبادلات العاطفية فتعلن عن إشراق في حياتك ونجاح كبير تحققه على صعيد شؤونك الحميمة. تلبي دعوات كثيرة وتجد أجوبة عن حيرتك. تعيش أحداثاً جميلة ولقاءات رومانسية جداً وتعيد الثقة الى العلاقة وتبدّد الشكوك حولها. إنها فترة ممتازة، تسمح لك بالتقرّب جداً من الحبيب.
برج القوس:
ان انتقال عطارد الى برجك ووجود القمر العملاق في الثور يجعل الحظوظ الى جانبك والأبواب مفتوحة بانتظارك. قد تطلق مشروعاً جديداً وتباشر مرحلة جيدة من فرص النجاح والتفوق تتمتّع بشعبية كبيرة وبزخم هائل من المعنويات والحماسة. تحرّك باتجاه هدفك ولا تجلس منتظراً نصيبك ! خذ أنت المبادرة اذ لا ينقصك شيء, الا انك قد تعيش لحظات دقيقة بين 6و7 كامتحان أو مؤتمر أو مواجهة ما وهنا لا يجوز الارتجال ولا الإهمال. الظرف الراهن لا يقبل استخفافاً أو تأجيلاً تتحرر من الضغوطات مع انتقال القمر الى السرطان فتستقطب الاعجاب وتعبر عن نفسك بطلاقة وحرية
عاطفيا: يطالعك هذا الاسبوع ايضا بمشاحنات ومواجهات فلا يناسبك وجود الزهرة في العقرب ما يثير المشاكل العائلية والخلافات مع الزوج او الحبيب فكن حذرا جدا واحم استقرارك العائلي والزوجي والعاطفي، وتكثر المسؤوليات المعقدة والتي تسبب لك شعوراً بالاستياء ان الأجواء صعبة ومتطلبة وتحتاج الى قدرة كبيرة على التحمل والى رحابة صدر وإلا لا تلم إلا نفسك.
برج الجدي:
يعدك هذا الاسبوع بالنجاح والارباح كما يحيطك باجواء من الارتياح مع ا انتقال الزهرة كوكب المال والشهرة من الميزان المعاكس ومع وجود القمر العملاق في الثور يفتح لك الحظ أكثر من باب واسع ويقدّم لك اكثر من فرصة مناسبة لتحسين وضعك. فإذا كنت موظفاً ستعيش اوقاتا نشيطة تكثر فيها الاعمال التي تسرّك والتي تبرع فيها وانصحك بتنفيذ جميع الواجبات لأن الجوّ ملائم جداً وهو يسمح لك بإعطاء أفضل النتائج وترك أجمل الانطباعات . انت على موعد مع مكاسب مادية ومعنوية عديدة وكبيرة. أدعوك يومي 7و8 الى التحلي بالهدوء النفسي مع انتقال القمر المكتمل الى السرطان والى ضبط الاعصاب منعاً لتأزيم الأمور.
عاطفياً: تطل على اسبوع واعد عاطفياً مدعوماً من كوكب الحب والرومانسية في العقرب لتوظف مواهبك في التواصل والتفاهم وتمارس جاذبية قصوى وتقضي اوقاتا ممتعة فتشعر بود اكبر مع الحبيب وبعواطف ومشاعر عميقة تجمعكما تعرف مغامرات حلوة واوقاتًا سعيدة، وتتلقى اخبارًا طيّبة تزيدك اشراقًا ورونقًا. يسود التفاهم في المحيط الاجتماعي والشخصي.
برج الدلو:
من المتوقع ان ترافقك خيبات امل مع وجود الكواكب في مكان معاكس بالاضافة الى وجود القمر العملاق في الثور فقد تتذمر من خسارة او سؤ فهم او مشكلة معينة وقد تخفق في الحصول على فرصة او موقع في حال لم تعمل بمهنية وفعالية الأمر الذي سيضعك في موقف حرج أو يولد غموضاً في بعض العلاقات والتباساً وجواً من عدم الثقة. أطمئنك ابتداء من يوم الاثنين 6 تشرين الثاني ستكون نشيطا مرتاحا تبدأ بخطى سريعة وثابتة مدعومة بحركة القمر المناسبة من الجوزاء والسرطان التي تشجعك على أخذ المبادرة بلا خوف وتردد.
عاطفياً: يحتاج هذا المجال في حياتك الى العناية والتفاني بحيث لا يناسبك انتقال الزهرة الى العقرب فهو يتحدث عن جوّ متوتر فتحتار بامرك ولا تعرف جيدا ماذا تريد وحيدا تشعر بالضجر ومحاطا بالناس تتوتر اعصابك وتشعر ان الحبيب يهملك او تجد صعوبة بالتعامل معه وقد تتعرّض لبعض الإحباط أو الشعور بالضجر أو لتعثّر الحوار مع الحبيب أو أفراد العائلة. بإمكانك وضع حد لتدخلات المتطفلين .
برج الحوت:
إفرح صديقي الحوت فعنوان هذا الاسبوع هو النشاطات والمكافآت تحت تاثير الكواكب مجتمعة من العقرب الصديق ومن تاثيرات القمر العملاق من الثور فتكون قادرا على تحسين وضعك المادي والوصول الى مرحلة جيدة ومثمرة. تنطلق في مجالات جديدة ويلمع نجمك وتضيء سماؤك، الا ان انتقال عطارد الى القوس المعاكس واانتقال القمر الى الجوزاء يشير الى تأثيرات فلكية معاكسة أو مبطئة ستشعر بالقلق والاضطراب. تساورك مخاوف وشكوك على مستويات متنوعة، مهنية أو عائلية أو عاطفيةلكن مع القمر المكتمل في السرطان يتبدل المشهد الفلكي فقد تقدم على عمل مشروع جديد مهم جداً الابراج مع عصام .

عاطفيًّا: يغمرك كوكب الزهرة من برج العقرب الصديق بجاذبية قصوى ويحمل اليك بعض المفاجئات والقصص العاطفية الاستثنائية ويوفر لك فرصا للقاءات عذبة اذا كنت عازبا فهو يناسب غرامياتك وعلاقاتك تشرق حياتك الشخصية ببريق خاص ويعدك بالأحلام والمفاجآت السارة والتقارب والودّ تتلقى دعوات كثيرة تسمح لك بلقاء اشخاص مميّزين وبالمشاركة بنشاطات مفرحة ومسليّة وغريبة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.