أعلان الهيدر

الرئيسية قلب الرجل الحمل وأسرار الحب

قلب الرجل الحمل وأسرار الحب

قلب الرجل الحمل وأسرار الحب
قلب الرجل الحمل وأسرار الحب
الرجل الحمل اختصاصي في الحب من أول نظرة ويمكن أن يتزوج في سن مبكرة ليكتشف فيما بعد أن شريكته ليست الإنسانة التي رسمها في خياله. لذلك عليه أن يفكر ملياً قبل الإقدام على مشروع الزواج, وهذا يعود لحاجته إلى الحب بالإضافة إلى حاجته إلى الحب بالإضافة إلى حاجته لتلك الحرية. لذلك على المرأة أن تتفهم حاجته لتلك الحرية دون أن تحاول فرض رأيها أو قيودها عليه.يحب الرجل الحمل التحدي ويستمع بأخذ زمام المبادرة في المغازلة أو في بناء العلاقة العاطفية, لذلك على المرأة أن تمنحه التقدير والإخلاص اللذين يسعى دائماً اليهما. رغم انه ينجذب إلى النساء المستقلات فهو يريد دائماً أن تكون الكلمة الأخيرة له, ويجب أن يظهر مع نساء جذابات, حسنات الهندام, لذلك على حبيبته أن تكون في كامل أناقتها عندما ترافقه.مولود برج الحمل لا يعرف الخوف وشجاعته تمكنه من مواجهة أصعب المواقف, رغم خوفه من الفشل ومن العاطفة والألم. وعندما تنشأ في وجانه علاقة تتحول في خياله إلى قصة عاطفية قوية مثل قيس وليلى أو روميو وجوليت, يكون طابعها منتهى العواطف والمشاعر الجامحة الصادقة. وإذا فشلت سيحاول إعادتها والمحافظة عليها. لذلك فهو فتى أحلام أي فتاة رومانسية, رقيقة, ناعمة, تبحث عن العواطف والعلاقات العاطفية.
 رجل الحمل يتميز بالإخلاص الشديد لحبيبته لذلك هو مثالي جداً, لا يخدع ولا يخون من يحب طالما كانت تصرفات حبيبته ملائمة. هو لا يعترف بالخطأ ومعجب جداً بذاته, وخاصة الشعور بالمغامرة والتحدي. كذلك فهو غيور جداً. لذلك إياك إثارة غيرته ولو على سبيل المداعبة لأنك ستفقديه. أشعر بان له الأولوية في كل شيء لأنه يفضل أن يكون حبك الأول وأول رجل في حياتك. مولود الحمل فارس أصيل يحبك وغمرك بعطفه وحنانه واهتمامه إلى درجة الإزعاج أحياناً. لأنه الرجولة بأقصى معانيها وصورها.
معه لن تشعري بالملل أو البرودة. سيملأ حياتك حرارة وحماسة. مع انه خلق رومانسياً إلا أن التفاصيل الصغيرة في الحب لا تهمه, لكنه ببساطة سيشعر بالانزعاج إذا لم تدفعه العلاقة العاطفية إلى نوع من التحدي والمناسبة والشعور بالكسب والانتصار. السعادة في الحب عنده تتلخص في تحقيق الانتصارات العاطفية والإيقاع في شباكه بأكبر عدد من " الضحايا ".
حب الحمل مميز وملتهب. لا يحب كالآخرين ولا يرضى أن تكون قصة غرامية حكاية عادية. مع ذلك لا تستهويه الطريدة السهلة ولا تستحوذ على عقله وقلبه, لكن هذا لا يعني انه لا يتمتع بالإخلاص أو العلاقات المستقرة, أو انه يفضل شريكاً سلبياً ضعيفاً وخاضعاً. وفي نفس الوقت نجده يتعذب إذا ارتبط بعلاقة عاطفية هو المسيطر فيها.لا تسألي عن الخطوط العريضة لشخصية المرأة التي يحب, فهو يميل للمرأة المبالغة في الأنوثة, الغامضة والصعبة. حبيبته المنشودة اقرب إلى الخيال منها إلى الواقع, إنها بطلة تخترق جدران قلبه. هوايته الزمنية هي خطف النساء ويتمنى لو يخطفك من جديد.الرجل الحمل عاشق غير اعتيادي يريدك إلى جانبه كل يوم. وهذا حلم لا يتحقق لأنه لا يستطيع كبت جماح حبه المتأجج. هو ليس من الرجال الذين يكتفون باللقاء مرة أسبوعياً.

قد يكون قاسياً جداً وعنيفاً في حبه وقد يغدو مزعجاً إذا شعر بضعف اتجاه من يحب أو عدم قدرته على السيطرة على الأمور. أخيراً إذا كنت تبحثين عن شريك هادئ قنوع وضعيف الشخصية فابحثي عن رجل غير الحمل. مع الحمل لن تجدي الراحة والهدوء والاستقرار الذي تحملين بها إلاّ إذا كنت عاشقة متمردة مثله, لأنه يهوى التحدي والمغامرة والتضحية. 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.