أعلان الهيدر

الرئيسية أبراج تواجه مشاكلها وأخرى تهرب منها.. أين أنت من بينها

أبراج تواجه مشاكلها وأخرى تهرب منها.. أين أنت من بينها

أبراج تواجه مشاكلها وأخرى تهرب منها.. أين أنت من بينها


 إنطلاقاً من تأثير الأبراج على طباع كل فرد منّا، إليك كيفية تعامل كل برج مع مشاكله، وما إن كان مولوده يقدم على مواجهة مشاكله أم الهرب منها... فإلى أي فريق تنتمي؟
الأبراج التي تواجه مشاكلها وتلك التي تهرب منها:
- برج الحمل: لا ينتظر هذا البرج أي دقيقة إضافية ويتجه فوراً نحو مصدر المشكلة لمواجهته وحلّها بأسرع وقت ممكن.
- برج الثور: عناد مولود هذ البرج يحول دون إعترافه بالمشكلة التي يواجهها، خصوصاً إن كان هو الشخص الذي تسبب بها، لذلك، فهو يهرب منها.
- برج الجوزاء: يميل مولود هذ البرج إلى تأجيل أي مشاكل يواجهها وتركها دون حلّ حتّى يطفح الكيل وتنهار الأمور من حوله... وعندها يصاب بالهلع.
- برج السرطان: إجمالاً ما لا يتخذ هذا البرج القرار بمواجهة مشكلته أو الهرب منها من دون أن يستشير أصدقاءه أولاً، فيعمد إلى الخيار الذي ينصحه به الشخص الأقرب إليه في هذا الخصوص.
- برج الأسد: لا يكتفي مولود هذا البرج بمواجهة مشاكله وحلّها بنفسه فوراً، بل يتباهى أيضاً بالأمر إن كان على مواقع التواصل الإجتماعي أو في أي حديث عشوائي مع أصدقائه.
- برج العذراء: لا يتخذ مولود هذا البرج أي قرار بشكل عشوائي، فيقيّم حسنات وسيئات كلّ قرار عليه إتخاذه، ويختار بعناية الوقت الملائم للمواجهة، حتّى لو إستدعى الأمر تأجيل الحلّ بشكل موقت.
- برج الميزان: على غرار مولود برج السرطان، لا يستطيع هذا البرج إتخاذ أي قرار من تلقاء نفسه، ويفضل الإستعانة بصديق ليقف إلى جانبه قبل إتخاذ أي خطوة للمواجهة.
- برج العقرب: يواجه هذا البرج مشكلته على الفور ومن دون تردد، ولكنه في معظم الأحيان يبقي الأمر سراً ولا يخبر أحداً.
- برج القوس: يظنّ مولود هذا البرج أنّ مشكلته ستزول من تلقاء نفسها إن لم يفكرّ بها، فيقوم بتأجيلها والتصرّف كأنّها غير موجودة.
- برج الجدي: قبل إتخاذ أي قرار بخصوص المشكلة التي يمرّ بها، يلجأ مولود هذا البرج إلى أحد والديه أو إخوته، وذلك لأنّه يثق بالروابط العائلية، ليواجه ما يقف في طريقه بعد الحصول على الدعم الذي يحتاجه.
- برج الدلو: يريد مولود هذا البرج الإنتهاء من مشكلته بأسرع وقت ممكن. لذلك، يتجّه إلى الشخص الذي يعتبره الأكثر حكمةً وخبرةً في الحياة لأخذ النصح منه والتصرف بسرعة.
- برج الحوت: يواجه هذا المولود مشاكله من دون مراوغة، ولكن ليس قبل الإختلاء بنفسه لفترة معينة، في معظم الأحيان بضعة أيام، والتفكير ملياً بالحل المناسب.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.