أعلان الهيدر

الرئيسية خمسة أسرار خفية لهزة جماع قوية

خمسة أسرار خفية لهزة جماع قوية

خمسة أسرار خفية  لهزة جماع قوية
خمسة أسرار خفية  لهزة جماع قوية
هل تشعر بأن حياتك الجنسية غير مرضية؟  هل تشعر بأنك تفتقد لهزة الجماع الحقيقية؟
تعال معنا لنتعرف على أسرار خفية لهزة جماع قوية.
اكسرا الروتين
أول شيء يجب أن تقوم به هو تمزيق كتب الجنس التي تقرأ منها لأنها بلا فائدة، أنت بحاجة إلى تتبع مشاعرك وعاطفتك وإحساسك كل الكتب لن تجدي نفعا إذا لم تتمكن من بلوغ الذروة في عقلك ثم على أرض الواقع. نفذ ما تتخيله.
حدّدا منطقة اللذة الجنسية 
تحديد منطقة اللذة أو G-SPOT في المهبل أمر ضروري لذلك يجب أن يكون هناك مداعبة جنسية مطولة حتى تحدد المنطقة التي تثير الشريكة، والتي تساعدها على بلوغ النشوة الجنسية.
 تحدثا بصراحة
إذا وصلتما لمرحلة المداعبة فأنتما زوجان متفاهمان وكل ما يلي ذلك ينصب في مصلحتكما. الحديث عن الأمور التي تثير الشهوة الجنسية لديكما ينبغي أن يكون واضحا إذا كنتما تبحثان عن اللذة الجنسية. والشريك المتفهم وغير الأناني سوف يحاول أن يجعل شريكته تشعر بالمتعة معه.
استعينا بالأدوات اللازمة
قد لا يكون اللقاء الجنسي الأول حماسيا، بل قد يتخلله بعض الألم والانزعاج، لذلك يجب أن تكون مستعدا، الترطيب ثم الترطيب ثم الترطيب هو سر نجاح العلاقة الجنسية الممتعة. لذلك تأكد من وجود مرطب جنسي خاص لاستخدامه عند الضرورة.
اتبعا الخطوات بحذافيرها

الجنس ليس وجبة سريعة بل مجموعة مختارة من الأطباق الشهية أولها المقبلات ثم المطيبات، ثم الذروة أو الوجبة الكبيرة ثم الحلويات، لا تنسَ ذلك في المرة القادمة لأن ذلك سيكون سر نجاح ليلتك وحصولك على الرضا الجنسي.  

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.