أعلان الهيدر

الرئيسية الشعر الجميل أكثر جاذبية من الصدر الكبير

الشعر الجميل أكثر جاذبية من الصدر الكبير

الشعر الجميل أكثر جاذبية من الصدر الكبير
 الشعر الجميل أكثر جاذبية من الصدر الكبير
أخيرا أثبت الباحثون أن الرجال يهتمون بالشعر الجميل والكثيف أكثر من الصدر الكبير. فقد اعترف 82 بالمائة من الرجال الذين شاركوا في الدراسة، بأن خصل الشعر الملتفة تجعل المرأة اكثر جاذبية.
ولم يكن سؤال: " ما الذي يجعل المرأة أكثر جاذبية ؟ "  السؤال الوحيد الذي طرحه الباحثون في الولايات المتحدة على الرجال المشاركين في الدراسة. فقد غطى الباحثون مجموعة من الاسئلة الهامة التي تحدد عناصر اختيار الشريكة المناسبة ومنها سؤال:" ما هو أول شيء يجذب انتباههم في المرأة؟"، فقال 45 بالمائة من الرجال أن الشعر الجذاب هو الذي يجعل اي فتاة تبدو جميلة . حيث أشاد أغلب الرجال بالنساء اللاتي يهتممن بشعرهن حتى يبدو صحياً ومرتباً.
وكما اتضح فيما بعد، يُقيم الكثير من الرجال الفتاة من شعرها ثم مدى عنايتها باظافرها، وإذا ما كانت ملابسها متناسقة ومناسبة. اما الامر الأهم فهو أن أكثر الرجال لا يولون اي اهتمام تقريبا للماكياج.

حتى الجزء العلوي من جسم المرأة جاء بعد الشعر الجميل من حيث لفت انتباه الرجال. وتم الكشف عن هذه المعلومة عندما خّير الرجال بين تناول العشاء مع صاحبة جسم مثير أم صاحبة شعر جميل، فأختار 65 بالمائة من الرجال، في الاستطلاع، تناول العشاء مع سيدة تملك شعرا لامعا وصحيا بدلا من سيدة تملك صدرا كبيرا. ولاحظ الباحثون أن تصفيف الشعر لم يؤثر على اختيار المشاركين. بينما كان المعيار الرئيسي بالنسبة لهم الشعر الجميل والصحي .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.