أعلان الهيدر

الرئيسية فضيحة في حجم مصيبة في حزب عبير موسي ..

فضيحة في حجم مصيبة في حزب عبير موسي ..

فضيحة في حجم مصيبة في حزب عبير موسي ..
إستفاقت ضاحية وادي يوم 16 جانفي 2018 على وقع حادثة غريبة وغير مألوفة كشفت قذارة حزب السواحق والعوانس والمطلقات ونفايات البوليس النوفمبري لتنضاف إلى هاته الزبالة شريحة من الشواذ الذين ينعتون أنفسهم بالدساترة من أحفاد بورقيبة ..
فضيحة في حجم مصيبة في حزب عبير موسي
القيادية فوزية بن حديد في حزب عبير موسي تدير روضة أطفال في ضاحية وادي الليل الأحواز العاصمة.. إلاّ أنّ أحد الأطفال لا يتجاوز عمره أربع سنوات رجع أول أمس إلى بيت والديه ينزف من مؤخرته .. أصيبت العائلة بهلع كبير أدى إلى إسعاف الطفل حيث تبيّن أنّه ضحية عملية إغتصاب في الروضة من طرف خير الدين بن حديد شُهر جلول زوج القيادية فوزية بن حديد من حزب الزغراطة عبير موسي .. الحزب الدستوري الحر ..
تحرّكت الدوائر الأمنية بإذن من النيابة العمومية في المحكمة الإبتدائية بمنوبة وألقت القبض على الجاني للبحث والتحري .. وأذن وكيل الجمهورية بإيداعه السجن .. كما تحرّكت في ذات السياق ماكينة البهتان التجمعي وراحت بعض قيادات حزب السواحق والعوانس والمطلقات والشواذ ونفايات البوليس النوفمبري إلى محاولة شراء ذمم أفراد عائلة الطفل المغتصب لتطويق الفضيحة وعجز البوليس والد عبير موسي المسحوقة عن إستمالة والد الصبي الصغير بعرض مبلغ عشرين ألف دينار مقابل سحب شكايته .. إلاّ أنه عجز في مسعاه الدنيء ..
وتتزامن هذه الحادثة مع نشر وزيرة المرأة نزيهة العبيدي دعوى قضائية ضد الصحبي العمري عبر مؤسسة المكلف العام لنزاعات الدولة "مبروك كورشيد الكناطري" بذريعة الثلب ونشر أخبار زائفة في صفحتي بالفايس بوك منذ مدة طويلة .. وكأني بحضرة الوزيرة نزيهة العبيدي لا شغل ولا إهتمامات لها سوى مراقبة ما ينشر في الفضاء الإفتراضي ..
فقد قامت نزيهة العبيدي منذ تعيينها في حكومة أولاد مفيدة بمهامها الوزارية على الوجه الأكمل وخاصة منها ملفات الفساد المتراكمة والمجمدة ضد عناصر تحترف اللصوصية في وزارة المرأة لتبقى المرأة والأسرة عموما في تونس مهانة ..
لن أحكي عن المدارس القرآنية ولا على رياض الأطفال ولا على المرأة الريفية والبطالة لدى خريجات الجامعات والكادحات في المزارع والحقول .. فالجميع منّا على علم بكوارث خنار فاحت روائح التجاوزت قيه حدود الوطن ..
كل ذلك يهون أمام الوزيرة نزيهة العبيدي التي أخفقت في حياتها العائلية لينتحر نجلها منذ سنوات أمام أعينها وتعتبره قربانا للعهد النوفمبري .. لكنّ المخلوع هرب وترك أيتامه يجرّون خيبة أملهم بعد أن نفرهم الجميع .. لكنّ وقاحة سقط المتاع من طينة نزيهة العبيدي جعلتهم يعودون من الخوخة في إنتظار كنسهم المبرح .. هي أستاذة تعليم ثانوي كان طموحها لا يتعدى أن تصبح يوما مديرة معهد فوجدت نفسها وزيرة بالإبتذال والتلحيس ..
حادثة وادي الليل ليست الأولى ولن تكون الأخيرة ما دامت شريحة من طينة نزيهة العبيدي تتمسك بالكرسي ومنافع الكرسي وإمتيازات الكرسي .. وأما المواطن والوطن .. فإلى الجحيم ..
وزيرة المراة نزيهة العبيدي خريجة اكاديمية الفاسد محمود مفتاح الحاكم الفعلي في حزيّب بل حانوت الزلم كمال مرجان "المبادرة" والمعروف ان هذا الرهط محمود مفتاح وهو استاذ الرياضيات المتقاعد ملقب بكنية "الغراب" بحكم أنه كلما وقع تعيينه في خطة مسؤول على أية مؤسسة عمومية إلا وتسبب في كارثة تفليسها وافلاسها من ذلك شركة "باتيمان" وشركة "اوتوتراكتور" و"دار العمل" .. محمود مفتاح تجمعي فاسد معروف اصيل الجم نجى من المحاسبة والتبعات العدلية بعد إجهاض تمرير قانون تحصين الثورة حيث تواطئ عرّاب الفساد في هيئة الفساد شوقي الطبيب في التستر عن فساد وجرائم القفة والتلحيس الذي كان يمتهنه الفاسد محمود مفتاح للإستثراء الفاحش بنفاقه التجمعي النوفمبري حيث تقع الطيور على أمثالها لتكون إحدى تلميذاته النجيبات نزيهة العبيدي رمزا للسفالة والبهتان لتأكيد المثل القائل "وافق شنّ طبقة" ..
وأمّا الصبي المغتصب ذو الاربع سنوات في روضة أطفال في وادي الليل منذ يومين .. فهو من آخر إهتمامات الوزيرة الفاشلة نزيهة العبيدي في الحكومة الفاشلة .. لكن .. يجيكم نهار يا كلاب السوق .. ولن تجدوا مفرا ..
سقط القناع يا جراثيم .. ولن تفيدكم مسرحيات نشر قضايا عدلية ضد كل من يكشف عوراتكم لتروا وجوهكم القذرة في المرآة ..

د. الصحبي العمري

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.