أعلان الهيدر

الرئيسية لن تتوقعوا ما تفعله الفراولة لمرضى السكر

لن تتوقعوا ما تفعله الفراولة لمرضى السكر

لن تتوقعوا ما تفعله الفراولة لمرضى السكر


 تحتوي الفراولة أو الفريز على مضادات أكسدة قوية تعمل ضد الجذور الحرة، وتمنع نمو الورم، وتقلل الالتهاب، بل وتحمي الجسم من الإلتهاب.
ويُنصح بالفراولة لمن يعانون من ارتفاع ضغط الدم لاحتوائها على نسبة عالية من البوتاسيوم، حيث يساعد على إبطال آثار الصوديوم في الجسم؛ حيث أن تناول القليل من البوتاسيوم له عامل كبير في خطر الإصابة بارتفاع ضغط الدم مثل تناول الكثير من الصوديوم.
ويساعد تناول الأغذية التي تحتوي على نسبة عالية من المياه، والألياف، مثل الفراولة على بقائك رطبًا، ويساعد على انتظام حركة أمعائك، فالألياف ضرورية لتقليل الإمساك وإضافة الكثافة إلى البراز.
كما تساعد الفراولة على التخفيف من أعراض الحساسية، بما في ذلك سيلان واحمرار الأنف والعينين وذلك بسبب آثار الكيرسيتين المضاد للالتهابات.
وهناك العديد من الدراسات التي أظهرت أن الإصابة بالربو تقل مع تناول كميات كبيرة من بعض العناصر الغذائية، وتصدر الفيتامين C هذه القائمة.
أما بالنسبة لمن يعانون من مرض السكري، تحتوي الفراولة على نسبة منخفضة من السكر ونسبة عالية من الألياف، وتساعد على تنظيم مستوى السكر في الدم والحفاظ عليه مستقرا عن طريق تجنب الارتفاعات والانخفاضات الشديدة في مستوى السكر.
وتعد الفراولة اختيار ذكي للفواكه لمن يعانون من مرض السكري، حيث تحتوي على نسبة سكر 40 مرة أقل من نسبة السكر الموجودة في العديد من الفواكه الأخرى.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.