أعلان الهيدر

الرئيسية التوقعات الأسبوعية لبرج الحمل

التوقعات الأسبوعية لبرج الحمل


التوقعات الأسبوعية لبرج الحمل
التوقعات الأسبوعية لبرج الحمل
 الأزواج: سوف يتأثر حبك بشكل جيد. سيكون لديك وقت كبير مع زوجك أو شريك حياتك. نصيحة: الهروب من التدخلات غير الصحية والفضول، واختيار البساطة، وخاصة من خلال إنفاق القليل جدا.
الفردي: ممزقة بين الدوافع غير العقلانية الخاص من جهة والحاجة لتحقيق الاستقرار لكم من ناحية أخرى، قد يكون لديك صعوبة في العثور على التوازن الصحيح في حياتك العاطفية. التفكير أكثر من ذلك بقليل ومحاولة السيطرة الجانب الغريزي الخاص بك حتى لا تدع فرصك تمر.   
المال
لا تعتمد كثيرا على أصدقائك لحل مشاكل المال الخاص بك، لأن كل واحد يحمل إلى محفظته. من ناحية أخرى، يبدو أن شخصا من الجنس الآخر يسعى حاليا لاقتراض المال عن طريق نداء عمدا لسحره. يجب الحرص على عدم إضاعة المال الخاص بك في القروض غير النقدية. لا تخلط بين المال والمشاعر، من فضلك!
الصحة
يجب أن نكون حذرين من خطر العصبية وضعف المقاومة للإجهاد، فضلا عن زيادة الحساسية للأمراض المعدية. ولكن الزئبق سيكون إيجابيا للغاية ووعود لك قدرات الانتعاش ممتازة. ستمر بك مشاكل، ثم، شفاء، وسوف تجد بسرعة التوازن.
عمل
حدثا سعيدا في عملك سوف تعمل في ظروف أكثر راحة من المعتاد، يتلقى الإشباع، والتي تخدم قضية نبيلة، أو لمجرد اتخاذ إجراءات إيجابية لتعزيز وضعك.
العائلة
يجب أن تحدث تغييرات مواتية جدا في بيئتك المنزلية. وسوف يقرر العديد من المواطنين تغيير مكان إقامتهم للانتقال إلى شقة أكبر. سيكون هناك أيضا أحداث سعيدة في الهواء، بما في ذلك وصول طفل جديد.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.