أعلان الهيدر

الرئيسية التوقعات الأسبوعية لبرج السرطان

التوقعات الأسبوعية لبرج السرطان


التوقعات الأسبوعية لبرج السرطان

التوقعات الأسبوعية لبرج السرطان
حب
الأزواج: سوف تكون قادرة على خلق مناخ الزوجية من الدرجة الأولى. من خلال الانتباه الدقيق وألف الأشياء الصغيرة، سوف تخضع الرجل (امرأة) من حياتك. والآخر سيكون سعيدا تماما لأنه لم يكن يتوقع ذلك.
الفردي: هذا الأسبوع ستشاهد أيام جميلة في الحب، الاستقرار في المشاعر. ولكن كنت تحلم في كثير من الأحيان . تعلم أن تكون أكثر انتقائية لتعطيك المزيد من الفرص. "لا تكون صعبة جدا: الأكثر استيعابا، فهي الأكثر مهارة" .
نقود
وستكون هذه الفترة صعبة ماليا بالنسبة للكثيرين منكم، وسيتعين اتخاذ تدابير عدوانية لوقف نزف يمكن أن يزعزع استقرار ميزانيتك بشكل خطير. أنت لن تكون مهتمة في الاستثمار في العقارات في الوقت الحالي، على الرغم من انها الخطيئة الخاصة بك، لأن النجوم لا تبدو مواتية.
الصحة
فقط المشتري يؤثر على القطاع الصحي الخاص بك الآن. وبالنظر إلى تأثير تنشيط هذا الكوكب، يجب عليك ارتداء نفسك ... قد تكون عرضة للتعب أو الصداع النصفي المؤقت بسبب ليالي لا يهدأ. ولكن مع الحالة المادية التي تتمتع بها، وسوف بالكاد تولي اهتماما.
عامل
يبدو أن وضعك الوظيفي يتمتع باستقرار جيد، وفقط من هم غير راضين حقا عن عملهم سيكون طرح الأسئلة. إذا كان هذا هو قضيتك، سيكون من الضروري التحلي بالصبر وعدم التخلي عن فريسة للظل. سوف تكون قادرة على تحقيق رغبتك في التغيير إذا كنت حذرا ومنظمة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.