أعلان الهيدر

الرئيسية كم عدد ساعات النوم التي تحتاج اليها وفقا لبرجك؟

كم عدد ساعات النوم التي تحتاج اليها وفقا لبرجك؟


كم عدد ساعات النوم التي تحتاج اليها وفقا لبرجك؟

بالطبع، قد يكون لديك طريقتك الخاصة في النوم، وقد تعتقد بأن ذلك أمر طبيعي أو عشوائي ولكن ليس وفقا لبرجك، هناك الكثير من الأمور التي يمكن أن يقولها برجك عن عادات النوم الخاصة بك. تعال لنتعرف عليها.
الحمل
مفرط الحركة والنشاط، النوم لا يتفق مع برج الحمل بشكل عام. لذلك، فأن مدة نومهم قليلة، فهم يحاولون دائما استغلال الطاقة في شيء أكثر إنتاجية.
عدد ساعات النوم: 4-5
الثور
الثور يحب النوم أكثر من أي شيء آخر، فهم ملوك النوم، ويمكن أن يفعل أي شيء للحصول على قسط منه. حتى انه يمكن أن ينام لأيام.
عدد ساعات النوم: إذا كان ممكنا، يوم كامل
الجوزاء
اما كثيرا أو قليلا، عادة ما يأخذ الجوزاء مشاعر القلق معهم إلى الفراش ويجافيهم النوم أو في بعض الأيام النادرة يجدون التوازن والسلام ويحصلون على النوم المنشود.
عدد ساعات النوم: 4 أو 10، كل شيء ممكن
السرطان
مثل الجوزاء، السرطان اما يسهر لوقت متأخر جدا أو ينام أكثر من اللازم. ومع ذلك، فإن مواليد برج السرطان أكثر حساسة وأكثر عرضة للكوابيس.
عدد ساعات النوم: 4 أو 10
الأسد
ينام مولود الأسد أفضل بعد العناق. لا يفضلون السهر لوقت متأخر جدا، ويحتاجون إلى النوم العميق للشعور بالانتعاش.
عدد ساعات النوم: 7 ساعات وليس اقل من ذلك
العذراء
لا تعبث مع نوم العذراء أو صحته. إذا قلت لهم بأن عدد ساعات النوم الصحية هو ثمانية، فسوف يحصلون عليه، مهما كانت الظروف. في بعض الأحيان يأخذون مخاوفهم من العمل والحياة الشخصية إلى السرير. هذا يمكن أن يؤثر على صحتهم لذلك ينصحهم الخبراء بالنوم لمدة ثماني ساعات.
عدد ساعات النوم: حسب الأطباء، 8 أو 4 ساعات
الميزان
مواليد برج الميزان أناس يحبون التوازن. إذا ناموا ثلاث ساعات في هذه الليلة، فسوف يخططون للنوم 12 ساعة في الليلة التالية. كل شيء بتوازن.
عدد ساعات النوم: 2 أو 15 ساعة حسب الظروف
العقرب
العقارب هم الأكثر غموضا حتى عاداتهم غامضة. لا أحد يعرف متى ينامون أو يستيقظون. يفضلون الليل أحيانا ويعملون بشغف في الساعات الأولى من الفجر، ولكن يمكن أن يتغير كل ذلك حسب مزاجهم.
عدد ساعات النوم: لا أحد يعرف
القوس
القوس مسافر ومغامر. حياته حفلة طويلة اما النوم فهو فاصل طفيف فيها عندما يشعر بأنه بحاجة الى الراحة. لأنه شغوف ومحب للحياة فأن أحلامه مفيدة جدا ويمكن في كثير من الأحيان ان توفر لهم رؤى مثيرة للاهتمام.
عدد ساعات النوم: يكفيه 5 ساعات كحد أقصى

الجدي
الأكثر طموحا من بين كل الابراج، الجدي يقيس النوم مع النجاح. يحبون الفخامة ويفضلون النوم في فندق 5 نجوم على سرير وثير.
عدد ساعات النوم: 8 ساعات
الدلو
الدلو هي السبب وراء مقولة "اذهب الى النوم مبكرا واستيقظ بنشاط". أحلامهم كبيرة جدا وذات معاني هام، لذلك ينصح بأن يضعوا دفتر للملاحظات قريبا من سريرهم. ولكن مع ذلك يمكن أن يجافيهم النوم، تفكيرهم يمنعهم من النوم أحيانا.
عدد ساعات النوم: 7 ساعات تكفي
الحوت
مواليد برج الحوت أحب الابراج للنوم والاحلام. ولكن عندما يشعرون بالسعادة، فأن لديهم قوى خارقة للطبيعة تسمح لها بتجاوز الاحتياجات المادية لأجسادهم، مما يجعلهم ينامون أقل من حاجتهم. على العكس من ذلك، عندما يشعرون بالحزن، فهم يهربون الى النوم، الى أحلامهم الخاصة.

عدد ساعات النوم: 4 أو 12 ساعة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.