أعلان الهيدر

الرئيسية التوقعات الأسبوعية لبرج الميزان

التوقعات الأسبوعية لبرج الميزان


التوقعات الأسبوعية لبرج الميزان
التوقعات الأسبوعية لبرج الميزان
حب
الأزواج: بعض المشاكل ستتعرض لها في هذا الأسبوع . هذا الموقف من المرجح أن يسبب ضجة في حياتك الزوجية. حتى إذا كان يسعى إلى أن يكون متساهلا ، زوجك أو شريك سوف تجد أن تذهب أبعد من الحدود.
الفردي: سوف تبدأ في الحصول على حماس لشخص كنت بالكاد تعرف. لن يكون هدفك أي شيء آخر غير الزواج. ولكن قد يكون التعامل مع مترددة أو شخص خائف. تنظيم عشاء رومانسي في مكان رائعتين على الاطلاق، وسوف يكون كل شيء أفضل من العالم.
النقود
في الظروف الحالية ستتعرض لتأثيرات سيئة ، سيكون لديك أي فرصة للخروج منه بسرعة وبدون جهد؛ سوف لا يزال لديك لمواصلة كسب الخبز الخاص بك عن طريق العرق من جبينك.
الصحة
لدعم دينامية وروح القتال، وسوف تحتاج في هذه الأيام أكثر من أي وقت مضى، وإمدادات الطاقة. ولكن هذا لا يعني أن لديك لأشياء الدهون الحيوانية. تناول المزيد من الأسماك والخضروات.
العمل
جانب العمل، وسوف يكون الوقت قد حان لنشمر الأكمام الخاصة بك. لا تغفو على أمجاد الخاص بك. من خلال تبين لك ارتفاع مهمتك، سترى عقابك مكافأة. وسوف تكون قادرة قريبا على العيش على الاحتياطيات الخاصة بك وذلك بفضل الأصول الخاصة بك.
العائلة
زراعة التسامح والتفاهم تحت سقف الخاص بك. إذا كنت لا تزال لديك الكلمة الأخيرة في كل شيء، سيكون لديك قريبا مشاكل اتصال خطيرة مع عائلتك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.