أعلان الهيدر

الرئيسية التوقعات الأسبوعية لبرج العقرب

التوقعات الأسبوعية لبرج العقرب


التوقعات الأسبوعية لبرج العقرب
التوقعات الأسبوعية لبرج العقرب
في حب
الأزواج: التوقف عن استفزاز شريك حياتك، هذه اللعبة قليلا قد تتحول سيئة بالنسبة لك هذه المرة. ابحث عن التواطؤ، والتعاون، والتناضح، وقصة حبك يكون كالفيلم هوليوود!
الفردي: ستعيش بعض العلاقات المؤقتة هذا الاسبوع، وسوف لا تضطر إلى الانتظار لذلك. مجرد النظر إليها باعتبارها الهاء لطيف جدا، من المرجح أن مكافحة الميل الحالي إلى الكآبة.
النقود
تحت تأثير تدفق نيبتون، سوف يميل إلى تبديد تتلاشى. سوف تكون أكثر حكمة في المال، وسوف تجنب المزالق والأوهام التي أحيانا تملء خيالك. وسيكون هذا هو الوقت المناسب للاستثمار في المشاريع.
الصحة
الصحة الجانبية، لن يكون لديك الكثير للخوف. النجوم سوف تضمن لك لهجة عامة ممتازة والتفاؤل مضمونة. فقط بلوتو يمكن أن يضعف جهاز المناعة الخاص بك، مما يجعلك أكثر عرضة للفيروسات البيئية. تناول الفيتامينات و سيمر هذا الأسبوع على خير.
العمل
كوكب المشتري سوف يكون هناك وسوف يدعمك. وقالت انها سوف تولي اهتماما خاصا لأنشطتك المهنية، والتي ستكون في أفضل شكل لها. وسوف ندرك كفاءتك. سوف تستفيد أيضا من خلال اتخاذ بعيدا عن قادتك وعد الترقية.
العائلة
في منزلك، سوف تظهر الكثير من الحماس المعدية. فمن أنت الذي سوف تأخذ زمام المبادرة وأحبائك سوف تتبع لكم عن طيب خاطر، خاضعة من قبل موقف حازم ومتحمس. ولكن كن حذرا لا تصبح، بشكل محسوس، الطاغية المحلية!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.