أعلان الهيدر

الرئيسية التوقعات الأسبوعية لبرج العذراء

التوقعات الأسبوعية لبرج العذراء


التوقعات الأسبوعية لبرج العذراء

التوقعات الأسبوعية لبرج العذراء
حب
الأزواج: احذر من عدم الاستقرار الزوجي! ارفض قاطعا تقديم تنازلات. ولكن زوجك أو شريكك لن يتسامح معك بمعالجتها. ومع ذلك، سوف تتاح لك الفرصة لتعديل واستعادة الهدوء في علاقتك.
الفردي: سوف يميل إلى معرفة مغامرات جديدة في الحب. عادة منطقية جدا ومعقولة، وكنت رمي ​​عادات جيدة من النافذة دون تردد. ولكن على الأقل سيكون لديك وقتا طيبا.
النقود
سوف تكون قادرا على الحصول على مبالغ هامة هذا الأسبوع ، للعثور على مزيج الصحيح بين الحذر المفرط والمخاطر لا داعي لها. وبالتالي، سوف تعزز الوضع المادي الخاص بك ويمكنك  تحسين القوة الشرائية  ، وذلك بفضل العمليات الناجحة والإدارة الجيدة للاموالك.
الصحة
الجانب الصحي، لن يكون لديك ما يدعو للقلق، لا كوكب القادمة لتهديد هذه المنطقة من الموضوع الخاص بك. بدعم من المريخ والمشتري، وكواكب الطاقة اثنين التي تبدو جيدة، عليك أن تكون في شكل كبير. أن أقول، لا تبالغ كل شيء، ومعرفة كيفية تطوير يستريح الشواطئ. وإلا، قد ينتهي بك الأمر إلى الشعور بالإرهاق الذي قد يضعف الجهاز المناعي.
العمل
لن تضيعوا الوقت! سوف تعبئ كل ما تبذلونه من الطاقة، وسوف تضع خطة معركة واسعة للوصول إلى أهدافك في أسرع وقت ممكن. وقريبا جدا سوف تجني ثمار جهودكم. سوف تكسب الترقية التي طال انتظارها، أو إذا كنت تمارس تجارة مستقلة، وسوف تثبت الجرأة الدهشة، وسوف ترتفع إلى قوة المعصم.
العائلة
إذا كنت تخطط للتحرك، فإن هذه الفترة تبدو جيدة لمنزل أو شقة. خذ نزهة على طول الطرق المعتادة الخاصة بك، وبدعم من بلوتو، والعثور على ما قد يكون مناسبا لك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.