أعلان الهيدر

الرئيسية التوقعات الأسبوعية لبرج الدلو

التوقعات الأسبوعية لبرج الدلو


التوقعات الأسبوعية لبرج الدلو
التوقعات الأسبوعية لبرج الدلو
حب
الأزواج: حاول الاقتراب من شريك حياتك في هذا الاسبوع انه محتاج لك، وضع ما يكفي عاطفة في العلاقات الخاصة بك. قد تصبح غير عادلة للشخص الذي يشارك حياتك.
الفردي: البنات رجل سيخرج في حيات سوف تعلن لهب لهم بشكل غير متوقع. سيكون الرجال أسوأ حالا من نظرائهم من الإناث، ولكنهم لن يشكون حقا من ذلك.
النقود
سوف تدير اموالك مع الصرامة والجدية. إذا كنت تنوي تنفيذ الصفقة كبرى، ويفضل أن تختار النصف الثاني من الفترة؛ وبعد ذلك سيتم الحصول على النجاح مقدما.
الصحة
حالتك البدنية العامة ستكون مرضية. ولكن سوف تبقى حساسة للتغيرات في درجة الحرارة. ولكن قبل كل شيء، وإيلاء الاهتمام للإجهاد! تجنب حجب تماما على التفاصيل الصغيرة والتفكير خيبات الأمل الصغيرة باستمرار. مطاردة تلك الأفكار من عقلك، وسوف تشعر أنك أكثر استرخاء.
العمل
الجانب المهني، سيكون لديك طريقة مجانية للعمل كما يحلو لك، وسوف تكون قادرة على تحقيق أعلى الطموحات الخاصة بك. سوف يكون لديك دوافع خاصة. هذا المنصب كنت تحلم به لفترة طويلة في حين التفكير أنه لا يمكن الوصول إليها.
العائلة
يجب أن تكون أكثر لطيف مع أطفالك لأنهم هم أفضل وسيلة لجلب السعادة. الابتعاد عنهم  سوف يشجع فقط عنادهم و اللامبالاة. "إن آلة القانون متطورة للضغط الناعم، ولكنها تستجيب بطريقة متناغمة لمن يستجوبها بالعنف"

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.