أعلان الهيدر

الرئيسية التوقعات الأسبوعية لبرج الجوزاء

التوقعات الأسبوعية لبرج الجوزاء


التوقعات الأسبوعية لبرج الجوزاء
التوقعات الأسبوعية لبرج الجوزاء
حب
الأزواج: العيش كزوجين، سوف تميل إلى إغواء. وعلى أي حال، فإن الحياة الزوجية ستكون مبهجة، خفيفة، دون توترات أو دراما. سوف تكون مريحة مع أحد أفراد أسرته، وإيجاد معه إمكانيات جديدة من التبادلات والاكتشافات. في أي وقت من الأوقات سوف تكون بالملل.
الفردي: إذا كنت تبحث عن  حب مضطربة، والاضطرابات أو مفاجآت كبيرة على الجانب القلب، وسوف تحصل خيبة أمل، لأن هذا الجو النجمي لا يفسح المجال لذلك. سيكون لديك فرصة لجعل هذا الأسبوع لقاء جميل.
نقود
قد تجد نفسك تواجه مواعيد نهائية مالية غير سارة. حان الوقت لرعاية الوضع الخاص بك وتجنب إنفاق المال. وسوف تعمل الأمور بالنسبة لك.
الصحة
الشمس سوف تمنحك مقاومة قوية و ديناميكية أساسية جيدة. و بالإضافة إلى ذلك، المريخ، سيكون سيد الطاقة... الصحة سوف تكون في شكل جيد. أولئك الذين لديهم حالة طويلة الأجل سوف نرى حالتهم تتحسن. هذا هو الوقت المناسب لمحاولة العلاجات الجديدة أو تكملة العلاج المعتاد الخاص بك مع الرعاية المتعلقة الطب الطبيعي.
عامل
سيكون لديك ما يكفي من الحماس والشجاعة لتنفيذ المشاريع ومتابعة الأفكار المثيرة للاهتمام. ولكن يجب الحرص على عدم تفريق الكثير، لأن "الذي يدير عدة الأرانب في وقت واحد لا يمسك أي" (إيسوب). تعرف على كيفية تركيز طاقاتك.
عائلة
لماذا لا تتحول من أعلى إلى أسفل زخرفة منزلك، مع مساعدة من عائلتك بأكملها؟ في هذا الوقت، سوف تحتاج إلى التغيير والحداثة في البيئة اليومية للحفاظ على معنويات جيدة. اختيار نغمات البهجة والتمتع الطابع الوظيفي لبعض الأثاث الخاص بك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.