أعلان الهيدر

الرئيسية التوقعات الأسبوعية لبرج الثور

التوقعات الأسبوعية لبرج الثور


التوقعات الأسبوعية لبرج الثور
التوقعات الأسبوعية لبرج الثور
التوقعات الأسبوعية لبرج الثور في حب
الأزواج: الالتفات إلى الآثار الضارة للزهرة في الجانب غير المتناسق. هذا الكوكب من المرجح أن تجعلك حرجة جدا، وفي الوقت نفسه جعل الحياة صعبة للغاية بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في علاقة. إذا كان شريكك الفيلسوف، وقال انه سيدعم ملاحظاتك غير مؤثرة. وإلا فقد يرغب في الذهاب إلى مكان آخر!
الفردي: إذا كنت ترغب في التفاف الأصلي وجميلة، عليك أن تكون خدمت بشكل جيد هذا الاسبوع. ولكن لا نأمل في رسم أي إمكانية لتحقيق الاستقرار في الحب.
نقود
وينبغي أن يكون تأثير التكوين النجمي لهذه الفترة ملموسا بوجه خاص على المستوى المالي. وسيساعد العديد من المواطنين من قبل والديهم وغيرهم من أفراد الأسرة الأكبر سنا، والتي سوف تسمح لهم بالتحرك بشكل أسرع مما كان متوقعا. يمكنك الاعتماد على متابعة لطلبك للحصول على مساعدة أو منحة دراسية.
الصحة
المريخ في هذا الجانب يمكن أن تجعلك تعيش بمعدل سريع جدا، مما يجعلك عاطفيا بشكل خاص وبالتالي عرضة للخطر على جانب المعدة والأمعاء. مقاومة تأثيرها الضار من خلال محاولة التصرف بطريقة مريحة. الامتناع عن كل الإثارة وشرب الكثير من المياه خلال هذه الفترة.
عامل
النجوم تعطيك وسيلة للارتفاع إلى أعلى  في حياتك المهنية، لتجربة التقدم الاغراء، لتحمل المسؤوليات الرائدة وحتى للاستمتاع المشاهير. الشرف، والترويج الملحوظ، ونشر الأفكار الشخصية، والتقدير، والاعتراف بالمواهب، وما إلى ذلك. كل هذا سيكون مصحوبا بمشاريع جديدة تحدث فجأة.
عائلة
الارتياح الكبير في الحياة الأسرية. جو مريح مع أطفالك. سوف تتلقى أيضا زيارات ممتعة من أقاربك البعيدة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.