أعلان الهيدر

الرئيسية التوقعات الأسبوعية لبرج الاسد

التوقعات الأسبوعية لبرج الاسد


التوقعات الأسبوعية لبرج الاسد

التوقعات الأسبوعية لبرج الاسد
حب
الأزواج: تأكد من التفاعل قدر الإمكان مع زوجك أو شريك حياتك. ناقش المشاكل بشكل علني. وبعد ذلك، تعرف كيفية كسر الروتين اليومي ووضع القليل من الخيال في حياتك الزوجية.
الفردي: سوف تكون قادرة على لعب الحيل الخاصة بك مع  براعة كبيرة. سوف تستخدم جميع الأسلحة لديك، من روح الدعابة إلى حيوية الروح التي تؤدي إلى ألعاب كلمة أو جمل جميلة.  
نقود
ننصحك بعدم إقراض المال. إذا كنت لا يمكن تجنب ذلك، واتخاذ ما لا يقل عن جميع الضمانات اللازمة لاسترداد الخاص بك المستحقة خلال الوقت المتفق عليه. ولن تكون مسألة التشكيك في حسن نية الملتزمين، بل مجرد منع الفشل الذي يمكن أن يعرفه على الرغم منه.
الصحة
مع هذا الجانب من زحل، من حيث المبدأ ليس لديهم شيء خطير للخوف من على الصحة. ولكن حذار: القوة البدنية الخاصة بك، وعادة كبيرة جدا، وسوف يكون متوسط ​​إلى حد ما هذه المرة. لا تسحب كثيرا على الاحتياطيات الخاصة بك.
عامل
على الجانب الوظيفي، وعموما، لن تضطر إلى تقديم جهود ضخمة للحصول على نتائج جيدة جدا. سوف يكون الحظ في الجانب الخاص بك، وعليك أن تفعل بشكل جيد لتحقيق الاستفادة القصوى من ذلك. ومع ذلك، تجنب الخطيئة الإفراط في الثقة.
عائلة
تريد أن تتطور في بيئة ممتعة. هناك بعض القلق حاول ان تعالجه بطريقة مبسطة، اطلب من جميع أفراد عائلتك مساعدتك؛ وهذا سيسهم إلى حد كبير في تعزيز اتفاق جيد عموما.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.