أعلان الهيدر

الرئيسية التوقعات الأسبوعية لبرج الجدي

التوقعات الأسبوعية لبرج الجدي


التوقعات الأسبوعية لبرج الجدي
حب
الأزواج: الكثير من الرومانسية سوف سطع حياتك الزوجية. ستكون ضعيفة قليلا مع الآخر ولكن هذا لحسن الحظ، لن يكون نتيجة لذلك. البيئة النجمي تعزيز الروابط الخاصة بك، وأيضا جلب السعادة الدائمة لأولئك الذين قرروا العيش معا.
الفردي: أخبار جديدة ستسعد قلبك هذا الأسبوع و سوف تكون غير معروف المصدر. ومن المرجح انها من الجهة التي كنت بدأت اليأس منها، تكون لكم طريقة واضحة جدا في العلاقة العاطفية.
النقود
تحتاج إلى تشغيل اثنين من الاشخاص في وقت واحد، وتقاسم بين الرغبة في زيادة التراث الخاص بك وتهدئة من قبل قيادة حياة عظيمة لإقناع المعرض.
الصحة
سوف تدفقات الكوكبية تعطيك دفعة حقيقية. سيكون لديك الطاقة ونبرة لتجنيب. وهذا سوف يسمح لك لمعالجة العديد من الأنشطة دون الشعور الضربات المعتادة التي وضعت في بعض الأحيان لك شقة.
العمل
يجب تركز الجهود التي تبذلونها، والديناميكية وإرادتك على أهدافك لإحداث التغيير الإيجابي في الأوضاع المهنية الخاصة بك، وتحسين ظروف العمل الخاصة بك، وتوسيع نطاق الفرص أو زيادة دخلك. ليس هناك شك في أنك سوف تكون قادرة على تلبية رغبات ورغبات أعز.
العائلة
سوف تشعر بالحاجة إلى أن تكون محاطة وتقدير. سوف تحاول أن تبقي نفسك متاح لأحبائك وجعل حياتهم ممتعة في ألف الطرق. ولا يسعنا إلا أن نشيد بنواياكم وتصرفاتكم الطيبة، ونتمنى لكم النجاح في هذه الجهود.
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.