أعلان الهيدر

الرئيسية اغرب عمليات التجميل على الإطلاق

اغرب عمليات التجميل على الإطلاق

اغرب عمليات التجميل على الإطلاق
اغرب عمليات التجميل على الإطلاق
تسعى الكثير من القبائل إلى تمييز نفسها ببعض الصفات الجسدية، وقد يأتي هذا كاعتقاد خاطئ لعلاج إحدى المشكلات، وانتقل شيء من هذا إلى المجتمع المدني الذي سعى لجمال الجسد على حساب الصحة، فدعونا نعرض عليكم أغرب تدخلات البشر في أجسادهم.
1-   عمليات التحول الوراثية يعتبر المطرب الراحل "مايكل جاكسون" أحد أبطال هذا النوع من العمليات،  فقد تحول وراثياً من كونه رجل أفريقي أسود إلى شخص أبيض البشرة،  هذه العمليات لديها الكثير من الأعراض الجانبية ويقوم بها أشخاص غير راضين  عن جنسهم العرقي أو من لديهم فقط فضول علمي.  
2-   ثقب الجسد أيضاً كانت هذه العملية تتم لأغراض دينية بين الشعوب القديمة، التي كان يقوم أبناؤها بثقب أنوفهم أو شفاههم لأغراض دينية  وجمالية محدثين تشوه للوجه، يقوم بهذه العملية الآن بعض المراهقين  كحركة تمرد ضد ما هو طبيعي، هذه العملية تسبب أضراراً صحية وتشوهات جسدية خطيرة إذا لم تتم بحرص.
3-      تشوه الجمجمة كانت بعض الحضارات القديم تقوم بتشويه شكل الجمجمة بحيث تجعل  مؤخرة الرأس أطول من الشكل الطبيعي، معتقدين أن الرأس الطويل دليل على الذكاء ومدى التقرب من العالم الروحي. من أشهر أمثلة هذا التشوه في الحضارات القديمة هو الملك "توت عنخ أمون."


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.