أعلان الهيدر

الرئيسية التوقعات الأسبوعية لبرج القوس

التوقعات الأسبوعية لبرج القوس


التوقعات الأسبوعية لبرج القوس
التوقعات الأسبوعية لبرج القوس
حب
الأزواج: القمر في هذا الجانب سيكون لها آثار مفيدة على حب الزوجية الخاص بك. بالتأكيد لن يكون لديك شكوى من هذا الجانب. إما أنك تعيش حاليا في اتحاد مستقر، علاقتك سوف تتاح الفرصة لتكثيف وتعميق. لا كنت باردا مع الحبيب، سوف تقع مرة أخرى.
الفردي: إذا كنت لا تزال تبحث عن شريك مثالي. المشتري سوف تعطيك فرص لا تصدق هذا الأسبوع، ويمكنك تلبية حياتك.
نقود
قد يطلب منك رفع دعوى قضائية لأسباب مالية. فقط قم بذلك إذا كان لديك حقائق. و كنت متأكدا من أن لا شيء غير قانوني يمكن أن تعقد موقفك. أعرف في أي حال أن من  يفوز بقضيته يفوز الدجاجة ويفقد البقر" (المثل الصيني).
الصحة
مدعومة جيدة من قبل الجوانب المتناغمة، اصحاب برج القوس ستتمتع بصحة جيدة هذه الايام. ومع ذلك، يجب أن نكون حذرين من التجاوزات، التي يمكن أن تؤدي إلى مشاكل في القلب.
العمل
هذه الفترة يمكن أن تكون حاسمة بالنسبة لك مهنيا بسبب الجوانب الاستثنائية من الزئبق. إذا كنت غير راض عن ظروف العمل الخاصة بك، سيكون لديك فرصة للعثور على وظيفة جديدة أو حتى لتوجيه نفسك في اتجاه مختلف جذريا. سوف تكون الظروف مواتية جدا بالنسبة لك، وهذه التغييرات سوف تكون على نحو سلس.
العائلة
تكون حازمة مع أطفالك ولا تعطي في كل نزواتهم. كن حذرا من سلوك ديبونير الحالي الخاص بك، تذكر أنه، على الرغم من المظاهر، فإنها ترغب في أن تكون تحت إشراف جيد بدلا من أن تترك لأجهزتهم الخاصة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.