أعلان الهيدر

الرئيسية الحب و الابراج

الحب و الابراج

الحب و الابراج
الحب و الابراج
الحب وبرج الحمل
تحب الشريك الصريح والواضح الذي لا يلف ولا يدور بالإضافة إلى انك لست من هواة الانتظار. عدم الصبر قاتل بالنسبة إليك وتكره عندما يخفي الشريك عنك أمر ما.
الحب وبرج الثور
اللطف في المعاملة هو أكثر ما تحبه أيها الشريك الثور وأكثر ما تكره هو العدائية وعدم اللباقة في التعامل. الهدوء هو المسيطر الأكبر عليك وفي حال لم يتصرف الشريك معك بطريقة حضارية، لن تغض النظر عن ذلك ولن تسامح إطلاقا.
الحب وبرج الجوزاء
التواصل هو أكثر ما يهمك في التعامل مع الشريك. تحب أن تبقى دائما ملم بكل ما يقوم به اثناء يومه. الانقطاع عنه يعني انقطاع العلاقة بالنسبة إليك. التواصل بالنسبة إليك يأخذ مجرى الرومنسية والاحترام إضافة إلى انك تحب ان تتشاركا في الإسرار أيضا.
الحب و برج السرطان
آنت لا تحب أن يحميك الشريك فقط بل تحب أن تشعر أيضا انك آنت تحمي الشريك في المقابل. هذا الجو من الأمان يساعد حبكما على التبلور. الإخلاص، الأمان والوفاء هم بالنسبة إليك أهم أسس العلاقة العاطفية.
الحب وبرج الأسد
تحب أن تشعر بأنك حر كي تتمكن من التصرف بلطف وصدق مع الشريك فالأسر يزعجك. المرح يزيد الألفة إلى العلاقة و أنت توافق على هذا بشكل كبير ولا تستهويك السخافات. من بعد المرح، آنت تعطي أولوية كبيرة للرومنسية والحميمية.
الحب وبرج العذراء
تحب في الشريك اللطف في التعامل وتحب أيضا ان يظهر لك الشريك الحب في كل الأوقات. تعاطف شريكك مع الضعفاء والمحتاجين يسعدك لأنك تشعر بأنه يقوم بعمل خيري و إنساني.
الحب وبرج الميزان
السلام والتناغم نادران في هذه الأيام ولكنك تبحث عنهما بشكل دائم. إذا امّن الشريك هاتان السمتان لك، ستكون في قمة الامتنان والسعادة. آنت تقدر كل مبادرات الشريك وتسامح على الامور الثانوية العابرة التي لا تحمل الكثير من الاذى.
الحب و برج العقرب
من دون الصدق، ستشعر بأنك مهمش، وحيد ومخدوع. تحب الشريك الذي يكتم إسرارك من دون ان يخبر أحدا بها. العقرب يساوي: الصدق و الحميمية!
الحب وبرج القوس
عليك ان تكون كريم بلاحدود لتكسب قلب القوس فأنت أيها القوس تحب أن تأخذ وتعطي على حد سواء. الحياة الحميمية أيضا عليها أن تكون حامية ومتجددة فهذا أيضا يمنحك السعادة والرضا مع الشريك.
الحب وبرج الجدي
الاحترام، الأخلاقيات في الحياة والحيوية هم أكثر ما يجعل قلبك يدق في الحب أيها الجدي. أنت تعمل من اجل الالتزام في العلاقة العاطفية دون أي مشاكل. لا تحب الكثير من المجاملات لأنها بالنسبة إليك شيء مبالغ به.
الحب وبرج الدلو
الحماس وحب التجربة أكثر ما يسيطر عليك بالإضافة إلى الإنصاف والانفتاح. في حال تجاهل الشريك هذه الأشياء، لن تكون مسرورا. آنت تتفهم الشريك حتى لو لم يوافقك في كل آرائك.
الحب وبرج الحوت

آنت ملك الإحساس بين كافة الأبراج في كل الجوانب الحياتية. إذا استمر الشريك في جرح مشاعرك، تنهي العلاقة على الفور. آنت تريد شخص حساس ومنفتح ليعبر عن مشاعره لك بصراحة دائما. تحب أيضا أيها الحوت من يقف إلى جانبك ويساندك لأنك آنت في المقابل ستفعل نفس الشيء إذا أحتاجك الشريك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.