أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات الأبراج اليومية ليوم 12-3-2018

توقعات الأبراج اليومية ليوم 12-3-2018


توقعات الأبراج اليومية

توقعات الأبراج اليومية ليوم 12-3-2018
·        برج الحمل
تناقش موضوعا مهنيا ودقيقا تساوم بقوه عن أفكارك فكر بمنطق وعالج الأمور الطارئة بمرونة تفهم الآخرين وتبق هادئا فترة امتحان هذا في النصف الأول من اليوم أما النصف الثاني حدثك قوي تبدو مستعداً للمشاركة في اجتماعات وأماكن تسلية تفرح إلى جانب الأصدقاء الذين قد يلعبون دوراً بناءً في محيطك.
توقعات الأبراج اليومية

·        برج الثور
باستطاعتك إحراز تقدم بين الأحداث الفترة مناسبة لاختيار مواضيع جديدة تثير اهتمامك تحرز تقدما كبيرا او انتصار يعزز القمر ثقتك ويقدم لك فرصه ثمينة . هذا في النصف الأول من اليوم أما النصف الثاني تقع عليك مسئوليات لأكن لاداعي للقلق شرط التحضير جيدا لمسئولياتك تلاقي أعمالك صدي طيبا شرط تحسين معاملة رؤسائك في العمل أو الحياة.
توقعات الأبراج اليومية

·        برج الجوزاء
فترة نشطة يتوجب عليك خلالها مضاعفة الجهود و عدم إضاعة الوقت أدعوك للتبكير إلى عملك تفادياً إلى التقصير أو التراجع، هذا في النصف الأول من اليوم أما النصف الثاني تزول الكثير من الهموم والمشاكل تفرح لجواب أو نتيجة آو انطلاقة جديدة اطو صفحة الماضي تتحمس لاتخاذ قرار آو لخوض تجربة او فرصة جديدة .
توقعات الأبراج اليومية

·        برج السرطان
صحح أخطائك ولا تبقى و حيد تسبب لك تأثيرات القمر التوتر و الانفعال حاذر من التورط في أزمات أو مصائب هذا في النصف الأول من اليوم أما النصف الثاني. ابحث عن القواسم المشتركة وعن التفاهم رتب ملفاتك القانونية وغيرها وتناقش موضوع تمويل أو قرض او قد تحصل علي التسوية التي تحلم بها.
توقعات الأبراج اليومية

·        برج الأسد
إنتبة لما يدور حولك بشكل خاص على الصعيد المهني حاذر اصطدام في الرأي من المستحسن الاهتمام من وضعك الصحي و عدم الاستخفاف بأي إشارة مرضية هذا في النصف الأول من اليوم أما النصف الثاني طباع متقلبة وثائرة تميل إلى المزاجية والصراحة الجارحة وتزعج الأخريين بكلامك الجارح ناقش بهدوء ودون ثارت العدوات.
توقعات الأبراج اليومية

·        برج العذراء
تعيش لحظات عاطفيه ترتفع معنوياتك وتنظر للأمور بايجابيه قد تندم على تصرفاتك الأخيرة وتحاول المصالحة مفاجآت سعيدة هذا في النصف الأول من اليوم أما النصف الثاني . تعيش تجربة معقدة آو مربكة تمالك أعصابك وعالج الأمور بمنطق وروية ترتفع حدة التوتر وتغضب بسبب خطأ أو عطل أو تصرف استفزازي اتجاهك.
توقعات الأبراج اليومية

·        برج الميزان
تنشغل بالمسائل العائلية لا تترك أحدا يحبط طموحاتك أو يتدخل في شئونك حاذر الخلافات ولا تضخم الأمور تبدو مرهف الإحساس هذا في النصف الأول من اليوم أما النصف الثاني  حاول تقريب وجهات النظر استرجع موقعك تطمئن خواطرك و تنتهي أزمة أو تفرح لحدث طارئ .
توقعات الأبراج اليومية

·        برج العقرب
كرر موقفك المعتدل و لأبأس بالانتماء إلى جهات تشعرك بالأمان والاستقرار تنشط مساعي الوسطات والوفاق وتذدهر اللقاءات والاتصالات المثمرة فتره ايجابيه الإحساس هذا في النصف الأول من اليوم أما النصف الثاني لا تفرض رايا وتجنب الخصام قد تقلق بشان احد إفراد العائلة او بشان ارتباط مهم رغبه في تعزيز اللقاءات العائلة وإحداث تغييرات علي صعيد شخصي.
توقعات الأبراج اليومية

·        برج القوس
لا تبالغ بمصروفاتك قد يحمل لك الحظ ربحا او مكافئة حيث تتشجع إلى الانفتاح حيث تقوم برحلة أو تبدأ حملة ترويج فترة ايجابية الإحساس هذا في النصف الأول من اليوم أما النصف الثاني . تدافع عن قضية حق وعدل وترفض كل ظلم وغبن أنت قائد شجاع تسجل لقاء مهم او اتصالات مهمة على الصعيد الشخصي ,والعاطفي.
توقعات الأبراج اليومية

·        برج الجدي
تفرح لجواب أو نتيجة أو إنطلاقة جديدة أطوى صفحة الماضي لأنك تتحمس لاتخاذ قرارت جديدة وحاسمة تتمتع بالقدرة على المواجهة والثقة بالنفس الإحساس هذا في النصف الأول من اليوم أما النصف الثاني - قد تناقش موضوعا مهما تساوم بقوه ودافع عن أفكارك لكن نظم الأقساط ولا تسمح لها بالتراكم فكر بمنطق وعالج الأمور الطارئة فورا.
توقعات الأبراج اليومية

·        برج الدلو
تتذمر من بعض الركود والقلق ومن المستحسن عدم بدء اى مشروع قد تتفاجا بإلغاء موعد آو لقاء آو سوء تفاهم. هذا في النصف الأول من اليوم أما النصف الثاني تستعيد حماستك وتميل الي المبادرة حيث تتلقي خبرا يدفعك للتحرك باتجاه جديد وتتقدم بخطوة جريئة وتستعيد حماستك وصفاء ذهنك فتبادر إلى بدء صفحة جديدة.
توقعات الأبراج اليومية

·        برج الحوت
الوقت مناسب لتعزيز الشعبية أشتغل ضمن مجموعة  يتحدث الفلك عن تعاطف وتعارف و انسجام مع الأهل و الأقارب و الأحباء ، هذا في النصف الأول من اليوم أما النصف الثاني هناك إثارة للتحديات حاول ألا تحسم أمرا بل عالج الأحداث المخيبة بموضوعيه تامة تعيش ظرفا محبطا أو ظالما.
توقعات الأبراج اليومية

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.