أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات الأبراج اليومية ليوم 13/03/2018

توقعات الأبراج اليومية ليوم 13/03/2018


توقعات الأبراج اليومية

توقعات الأبراج اليومية ليوم 13/03/2018
·        برج الحمل
ترتفع المعنويات تدريجيا تطمئن هواجسك بسبب وقوف احد أصحابك بجانبك حاول التوصل إلى حل مرضى ولا تكن عنيدا بل جد وسيله فضلى للتسوية.
توقعات الأبراج اليومية ليوم

·        برج الثور
تصطدم بعقوبة إدارية أو قانونية وربما تقلق بشائن احد إفراد العائلة أو لموعد مهم ولذلك حاذر الإهمال والتقصير هدئ من روعتك وقم بمختلف واجباتك بهدووء شديد.
توقعات الأبراج اليومية ليوم

·        برج الجوزاء
تكون الفترة ممتدة واعده وغنيه تحمل في طياتها سفر ورومانسيه وترويج ناجح إلى عملك فتره ايجابيه و مناسبة لتحسين الوضع الحالي من أجمل أيام الشهر و أكثرها حظا.
حظك اليوم 2018

·        برج السرطان
تنفرج الأمور نسبياً تضطر لإعادة النظر لبعض المسائل في الفترة الأخيرة وضح وجهة نظرك ولا تتردد لتقديم بعض التنازلات تفادياً للأزمات، تكيف مع الأوضاع وحاول إيجاد الحلول المناسبة باستطاعتك تقديم أفضل النتائج شرط التحلي بالهدوء والليونة والصبر تابع ملفاتك والمعاملات.
حظك اليوم 2018

·        برج الاسد
تمتحن قوة عزيمتك لتجد نفسك أمام الأمر الواقع واجة الأمور بعزيمة و ثبات الظروف معقدة و صعبة و طباعك ثائرة و أفكارك مشتتة نتيجة الغضب و الاضطراب.
حظك اليوم 2018

·        برج العذراء
حقق أهدافاً مهمة ولا تتأخر أو تماطل قد تشعر بالقلق و التعب والإرهاق باكر إلى عملك و أطلب مساعدة المعاونين قد تشكو من الوهم الصحي  راعي ظروفك الصحية واطلب مساعدة الزملاء إذا دعت الحاجة قد تشتكي من كثر الإرهاق بسبب الضغوط ولا تؤجل عملك ولا تضيع الوقت.
حظك اليوم 2018

·        برج الميزان
تقدم على خطوه جديدة و جريئة ويكون رأيك مهم وحضورك لافت الفترة متوترة على محور العائلة لكن أسلوبك الناعم يمكنك من قلب الأمور لمصلحتك.
حظك اليوم 2018

·        برج العقرب
حاذر الخلافات لا تضخم الأمور تبدو مرهف الإحساس ومتوترا بسبب قلقا ما لكن ستطمئن خواطرك وتستعيد الثقة بنفسك وتبادر إلى معالجة موضوع حساس في المنزل أو العائلة.
حظك اليوم

·        برج القوس
الفترة تحمل تناسب للمواضيع التي تحتاج إلى دعم وتعاون وتتمتع بثقة بالنفس والقدرة على المواجهات ويناسبك العمل مع مجموعة.
حظك اليوم

·        برج الجدي
تبدو متحمسا للمشاريع لكن لا تنجرف وراء حماستك العشوائية دقق بتفاصيل المستندات إنها فترة واعدة بربح وازدهار وبالرغم من التوتر الذي قد تشعر به.
توقعات الأبراج اليومية

·        برج الدلو
تستيقظ مبكراً مبتسماً عقلك منظم يعمل وفق جدول محدد أو ضروريات تعرف أنها ستدفعك للإمام تذهب إلي موعد استثنائي وتحقق انجازا مهما الفترة مليئة بالحظوظ تحقق انجازا وتتميز عن الأصحاب والزملاء بشعبية كبيرة انطلق.
توقعات الأبراج اليومية

·        برج الحوت
تفتقد إلى الحماسة فلا تعرض نفسك للإرهاق فترة فارغة تماماً من الطاقة   لا توقع على عقد و لا تبدأ جديد الفترة فارغة من الطاقة والحظ وقد ينتابك شعور بالإحباط وتهدا و تيرتك استرخ واسترح تستاء بسبب تأخير أو مماطلة أو التباس من المستحسن إلا تأخذ قرار حاسم و نهائى حاليا.
توقعات الأبراج اليومية


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.