أعلان الهيدر

الرئيسية 5 أبراج يفضلون الجنس على الحب.. أهمهم الأسد والحوت

5 أبراج يفضلون الجنس على الحب.. أهمهم الأسد والحوت


5 أبراج يفضلون  الجنس على الحب.. أهمهم الأسد والحوت
5 أبراج يفضلون  الجنس على الحب.. أهمهم الأسد والحوت
"الجنس" بالنسبة إليهم قواعد أخرى، فى مرتبة أكثر تقدماً من المشاعر والحب والتفاهم، تحتل العلاقة الحميمة لدى عدد من الأبراج مقدمة الاهتمامات، وبداية الاعتبارات التى تجذب أحدهم للآخر، فالبنسبة لأبراج كالعقرب والحوت، الأسد، الحمل، والسرطان، يتقدم عشق "العلاقة الحميمة"، على المشاعر الدافئة، وتحتل الرغبة فى إشباع الغريزة الجنسية رأس قائمة الاختيار عند الحكم على "شريك الحياة"، لكل منهم طباع خاصة عن الآخر، بعضهم من لا يستطيع إكمال علاقة جنسية فاشلة وإن كانت ناجحة عاطفياً، والبعض الآخر من ينظر للجنس أولاً حتى وإن كان قلبه دافئاً بحب صادق.
1- برج العقرب               
برج العقرب من الأبراج التى تعشق الجنس، وخاصة ذلك العنيف والعدوانى، يستثار سريعاً بمجرد التفكير به ويفضل أن يكتشف بنفسه الأماكن المحجوبة فى جسد شريكه، أما أثناء العلاقة فإنه عادة ما يلجأ إلى استخدام الألفاظ البذيئة والمصطلحات الغريبة التى تثيره.
2- برج الأسد
يشكل الجنس بالنسبة لبرج الأسد غريزة قوية وشهوة جامحة ودائمة، يفضل ممارسته طوال الوقت وفى أى مكان، وعلى الرغم من ذلك فإن عواطفه مهمة أثناء العلاقة، يمارس الجنس بحنان ورومانسية شديدة، لديه ثقة شديدة بنفسه وبقدراته على إشباع شريكه وإرضائه بقوة، ولهذا فإن برج الأسد يعتبر من أفضل الأبراج فى الجنس.
3- برج السرطان
الجنس بالنسبة لبرج السرطان هو طريقة للتعبير عن مشاعر الحب والرومانسية، تثيره القبلات والأحضان والمداعبة، لا يهتم بإشباع رغباته الجنسية قبل أن يشبع شريكه بأى طريقة كانت، فعلى الرغم من أنه يفضل الحنان والحركات البطيئة، إلا أنه قد يتعامل بشراسة وعدوانية إذا شعر بأن شريكه يرغب فى ذلك.
4- برج الحوت
لا يتهاون برج الحوت فى إشباع رغباته الجنسية ولكن برومانسية شديدة وهدوء فى التعامل، فهو من الأبراج التى تهتم بالمشاعر أثناء ممارسة العلاقة، وعلى الرغم من أن شهوته قوية إلا أنه يفضل أن يكون شريكه هو القائد والمسيطر فى العلاقة، ويبذل قصار جهده ليرضيه ويشبع رغباته بالكامل.
5- برج الحمل
يتمتع برج الحمل بشهوة جنسية قوية تسيطر عليه فى الكثير من الأحيان فتجعله عنيف بعض الشيء، كما أنه لا يحتاج إلى المداعبة والتدليل حتى يستثار جنسياً على عكس غيره من الأبراج، فهو يفضل الدخول فى الموضوع فوراً دون مقدمات، وقد تظهر أنانية برج الحمل فى رغبته فى إرضاء نفسه أولاً ثم التفكير بشريكه.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.