أعلان الهيدر

الرئيسية الابراج اليومية ، حظك اليوم 9 مارس 2018

الابراج اليومية ، حظك اليوم 9 مارس 2018


الابراج اليومية ، حظك اليوم

الابراج اليومية ، حظك اليوم 9 مارس 2018

الحمل: تتغير أجواؤك اليوم إلى الأحسن فاستفيد منها لتدعيم علاقاتك ولتتجاوز اهمال كان بالسابق .اليوم مبادراتك مثمرة وحواراتك مفيدة لحلول ولتعيد تفعيل علاقاتك من جديد.
الثور: ترتاح الخواطر اليوم وتتقرب من أشخاص تثق بهم وجاهزين لمساعدتك ودعمك فاليوم تحل مسائل عالقة وتستفيد من علاقاتك الطيبة بمن حولك.
الجوزاء: يومك يتطلب الحذر فقد تصادفك عقبات وتغييرات تحتاج لمرونتك وهدوءك أمام المعاكسات المحتملة . فاليوم قد يخيبك لقاء او أخبار.
السرطان: تضيق ذرعا اليوم بمسؤوليات والتزامات تبعث بنفسك الملل أوالتعب أو تشعرك بقيودها فلا تحمل نفسك أعباء إضافية انت لا تحبها وحاول إنجاز الضروري منعا لتراكمه.
الأسد: يوم قوي وداعم لحركة كبيرة حولك تتطور احوالك واعمالك وتمارس سلطة او مرجعية مهمة بمحيطك لترتب خطواتك وعلاقاتك على أسس جديدة تعيد الانسجام والتناغم مع من حولك.
العذراء: كن أقرب اليوم لمحيطك ولاتهمل واجباتك نحوه فاليوم يحمل ظروف صحية او عائلية مربكة تضعك بموقف حرج فحاول اختيار التصرف المناسب وتجنب الانفعالات التي قد تسيء لعلاقاتك.
الميزان: تزدهر احوالك اليوم وتتحسن العلاقات فأنت تسعى لتقويتها وتجديدها بتواصلك الايجابي عبر زيارات أو لقاءات أو سفر.فاليوم يحمل جديد بالامكنة والمال.
العقرب: يوم جيد لتناقش أوضاعك المالية بحكمة وذكاء رغم بعض النفقات الطارئة والتي تضطرك لعملية دفع لابد منها .الاانك اليوم تحاول إعادة حساباتك وتنظيمها والسعي لتأمين موارد جديدة.
القوس: يلمع نجمك اليوم وتتجه الأنظار نحوك لما تتمتع به من ثقة بالنفس وحيوية فتبرز مواهبك ويعترف المحيط بمقدراتك ويثني على انجازاتك.
الجدي: يوم يحمل لك بعض التراجع المعنوي وكأنك تضطر لاعادة النظر بمشاعرك المضطربة وحتى علاقاتك فاليوم قد تسترجع ذكريات او تصادف موقف أو مكان أو خبر يعيدك للماضي.
الدلو: يوم اجتماعي ونشيط فالأصدقاء يلتفون حولك بمشروع مشترك أو زيارات فأنت اليوم تدخل أوساط جديدة او تغيير الاماكن ويسعدك تقارب و لقاءات بعد غياب.
الحوت: تصرفات الآخرين اليوم تثير غضبك و تحرك رغبتك بالتمرد والرفض لواقع مفروض ولاتستطيع مسايرته فاليوم حاول عدم ارتكاب هفوات او اخطاء تلام عليها

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.