أعلان الهيدر

الرئيسية كيفية إزاحة سواد الأنحاء الحساسة

كيفية إزاحة سواد الأنحاء الحساسة


كيفية إزاحة سواد الأنحاء الحساسة
كيف اتخلص من اسوداد المناطف الحساسة
سواد الأنحاء الحساسة
 تتكبد العديد من السيدات من إشكالية اسوداد الأنحاء الحساسة وتغير لونها، وتتعدد العوامل التي تؤدي إلى تحول لون الجلد في تلك الأنحاء نحو المرأة، ومن أهمها ارتداء الملابس الداخلية المصنوعة من البوليستر والألياف الصناعية، واستخدام الموس في إزاحة شعر الأنحاء الحساسة، ورطوبة الملابس في تلك المساحة وعدم استبدالها طول الوقت، ومن أثناء النص سنذكر بعض الوصفات الطبيعية الفعالة في التخلص من اسوداد الأنحاء الحساسة.
وصفات لإزالة سواد الأنحاء الحساسة
زيت اللوز وزيت الخروع
 تُحضّر من خلال إضافة نصف ملعقةٍ من زيت الخروع وملعقةٍ ضئيلة ونصف من زيت اللوز، ثمّ تُضاف اعدادٌ مناسبةٌ من الفازلين الطبي وملعقة ضئيلة من الجليسرين، ثمّ تُخلط المكوّنات مع بعضها جيداً حتّى يتكون لديناً مزيجٌ أملسٌ، ثمّ بعد الاستحمام يتمّ وضع اعدادٍ ضئيلةٍ منه على الأنحاء الحساسة الداكنة وتُترك مدّة ساعة، ويجب الثبات كل يومً في تنفيذ الوصفة للاستحواز على حصيلةٍ سريعةٍ.
ماء الورد وزيت الزيتون
 يُخلط كوبٌ من ماء الورد وثلاث ملاعق من زيت الزيتون، والقليل من الملح والسكر والماء، ونصف كوبٍ من بودرة الأطفال، ثمّ توضع المكوّنات على النار حتّى تسخن طفيفاً، ثمّ توضع على الأنحاء الحساسة وتُفرك بأسلوبٍ دائريةٍ بلطفٍ وهدوء، ويفضل تنفيذ الوصفة كل يومً، إذ تعدّ من الوصفات الفعالة في توحيد لون الجلد واسترجاع اللون الطبيعي للجلد.
زيت الزيتون والملح
 تُخلط اعدادٌ مناسبةٌ من زيت الزيتون مع الملح، ثمّ يُدلك المزيج على الأنحاء الداكنة الحساسة في الجسد، وبعدها يُشطف بالماء الفاتر، وبعد الثبات في تنفيذ الوصفة كل يومً سيتمّ تفتيح الأنحاء المرغوب تفتيحها على نحوٍ فعال. الليمون وزيت الجليسرين تُعصر ليمونة ثمّ يُضاف زيت الجليسرين على عصير الليمون، وتُحرّك المكوّنات جيداً، ثمّ توزّع على الأنحاء الحساسة مع التدليك الخفيف بحركاتٍ دائريةٍ، وتُترك مدّة ربع ساعةٍ وتُشطف بعدها بالماء الفاتر، ويفضّل توالي الوصفة كل يومً.
الزبادي والطحينية
 تُخلط ملعقةٌ ضئيلةٌ من الطحينية مع ملعقةٍ ضئيلةٍ من الحليب الزبادي، ثمّ تًضاف ملعقةٌ من زيت الزيتون وتُحرك المكوّنات جيداً حتّى تمتزج مع بعضها القلة، ثمّ توزع على الأنحاء الحساسة ويمكن استعمالها أيضاًً لأيّ مساحةٍ أخرى في الجسد، ثمّ تُترك مدّة نصف ساعةٍ وتُشطف بالماء الفاتر.
عصير الخيار والكركم
تُعتبر من الوصفات الرائعة للتخلص من سواد المساحة الحساسة، حيث يعدّ الكركم من المكوّنات الطبيعية الذي يمتاز بمواصفات تنقي وتصفي الجلد وتستعيد بياضها، ويمكن تأهب الوصفة بخلط ملعقةٍ ضئيلةٍ من الكركم مع الضئيل من عصير الليمون وبضع قطراتٍ من عصير الخيار، ثمّ يوزع المزيج على المساحة الحساسة ويُترك مدّة ربع ساعة، وبعدها يُشطف بالماء الفاتر.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.