أعلان الهيدر

الرئيسية مشقات شبابية لتنفيذ أجود نموذج عملي للخدمات الطبية

مشقات شبابية لتنفيذ أجود نموذج عملي للخدمات الطبية


مشقات شبابية لتنفيذ أجود نموذج عملي للخدمات الطبية

تعتبر العيادات السنية من المراكز الخدمية التطوعية الهامة في جمعية “الشبان الخيرية” والتي بدأت تكتسب سمعة طيبة على مستوى مدينة العاصمة السورية دمشق فهي تقدم خدمات علاجية مهمة في مغاير اختصاصات طب الاسنان لشريحة واسعة من أهالي مساحة دمر والوافدين إليها من مغاير الأنحاء السورية.
وأوضح الدكتور إياد البني من أعضاء الجمعية أن الترتيب يضم أطباء من اختصاصات مغايرة وبخبرات عالية يتوزعون على ثلاث عيادات مجهزة بأفضل المعدات الطبية الالكترونية للوصول لعلاجات ناجحة و دقيقة و بجودة عالية إلى منحى أثمانه الشكلية أن لم تكن بلا مقابل في عديد من الأحيان.
وألحق.. تلك المحددات والقواعد شبه المثالية جعلت الترتيب محط ثقة سكان المساحة و الأنحاء المجاورة لدمر والذين راحوا يتوافدون بغزارة ملحوظة على الترتيب للاستحواز على خدماته ما يؤكد ضرورة ما نقوم به خصوصا في تلك الأوضاع التي تحتاج تضافر الجميع كل حسب اختصاصه.
بدوره بين الدكتور الشاب أمين العبد من أعضاء الجمعية أن الترتيب يقدم مختلَف العلاجات السنية فلا يقتصر على الحالات الإسعافية إذ يضم أطباء أسنان ممارسين وأخصائيين في العملية الجراحية الفكية والتقويم والتعويضات المتحركة واللثة حيث يصار إلى معالجة جميع تلك الحالات دون تذبذب أو تقصير.
وصرح.. في ميدان العملية الجراحية الفكية تجرى مغاير العمليات الجراحية الصغرى والمتوسطة حيث يتم اجراء عمليات قلع الاسنان المنطمرة وأماط اللثام الانياب المنطمرة لجرها تقويميا واستئصال الاكياس والاورام الفكية واللثوية وقطع اللجام واجراء عمليات قطع الذروة وفيما يتعلق لتقويم الاسنان يتم الدواء بالاجهزه الثابتة والمتحركة لمختلف الحالات التقويمية.
ايضاً الشأن فيما يتعلق للتعويضات المتحركة حيث تتم الدكتور المتطوع خلدون محمد أنه يتم البدل بالأجهزة الجزئية والكاملة المعدنية فيتاليوم أو اكريليه تقليدية أو متجاوبة اضافه لتبطين البدلات لارتفاع السكون والثبات وصنع وصلات مثبتة للبدلات لتقليص الحركة.
وتحتوي الخدمات التي يقوم بتقديمها فريق الأطباء المتطوعين إلى منحى ما أوضح علاجات تجميلية رئيسية حيث يتم حسب محمد تصرف حشوات تجميلية ضوئية وتيجان خزف وزيركون ووجوه فينير بالاضافة إلى التبييض المنزلي والليزري.
ويضيف أن هناك خدمات احترافية متميزة يجريها اطباء مختصون في الترتيب مثل زراعة الاسنان التي تحدث بجودة عالية و بأثمان مناسبة الى منحى سحب العصب الآلي باستعمال جهاز “تحديد الذروة” و جهاز “البروتيبر”.
يشار إلى أن “جمعية الشبان الخيرية” تأسست في العام 2005 ويحدث تمويلها من خلال التبرعات إلى منحى استثمارات الجمعية كما أن جميع أعضائها هم من الشبان المتطوع.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.